سلطة جودة البيئة تبحث سبل التعاون مع إذاعة صوت الأقصى

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من الدائرة الإعلام بسلطة جودة البيئة يضم كل من المهندس خالد أبو غالي مسير الدائرة الإعلامية برفقة م.علي طعيمة بزيارة مقر إذاعة صوت الأقصى وكان في استقبالهم الأستاذ إبراهيم ظاهر مدير عام إذاعة صوت الأقصى و أ. محمد مشمش مدير دائرة البرامج في الإذاعة .
 
رحب أ. إبراهيم ظاهر بالوفد الزائر وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به سلطة جودة البيئة خاصة في بيئة القطاع والذي طالما تعرض لاعتداءات من قبل العدو  ما ترك أثرا واضحا على السكان والبيئة .و شدد ظاهر على ضرورة تواصل سلطة جودة البيئة مع وسائل الإعلام لتغطية فعاليتها بشكل أوسع .

بدوره وجه المهندس خالد أبو غالي شكره الجزيل لإذاعة صوت الأقصى على ما تبذله من جهد لخدمة قطاع غزة وتغطية كل الفعاليات على الساحة المجتمعية الفلسطينية والاهتمام الواضح الذي تبذله الإذاعة للتواصل مع كافة المؤسسات العاملة في القطاع

كما بحث الوفد الزائر آليات التعاون المشترك بين الإذاعة وسلطة جودة البيئة من خلال التواصل المستمر من خلال الدوائر الإعلامية للمؤسستين وتم الاتفاق على تزويد الإذاعة بقاعدة بيانات محدثة عن المتحدثين الإعلاميين والمختصين في سلطة جودة البيئة للتواصل معهم في القضايا التي تهم المجتمع .
الجدير بالذكر ان سلطة جودة البيئة تنفذ جولة تشبيك اعلامية واسعة حيث قام طاقم الدائرة الاعلامية في البيئة خلال الفترة الأخيرة بزيارة العديد من المؤسسات الاعلامية الفاعلة في قطاع غزة .