عاجل

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

  • وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوي عشرات الانفجارات في ميرون بالجليل الأعلى

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

مأرب: اختتام البطولة التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني

مأرب: اختتام البطولة التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت دائرة الرياضة العسكرية اليوم بمأرب البطولة التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني بالتعاون مع المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.

وفي الفعالية التي حضرها الفريق الركن عزيز بن صغير رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي والشيخ محمد الناشري عضو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، عبر الفريق بن عزيز عن "سعادته وهو يرى العزيمة والهمم العالية والأداء، لدى هذه الكوكبة من أبناء اليمن الأبطال منتسبي الجيش، الذين بذلوا أغلى ما لديهم من أجل الوطن واستعادة مؤسسات الدولة ودفاعا عن حرية وكرامة اليمنيين".

وقال: "إن الرجال الأقوياء الصادقين لا يثنيهم أي شيء، وبهممهم العالية يتجاوزون كل التحديات والإعاقات من أجل تحقيق احلامهم واهدافهم وتنفيذ مهامهم"، مؤكداً أن الإعاقة الحقيقية ليست في الجسد وإنما في العقل.

وجدد رئيس الأركان التأكيد على أن القوات المسلحة للدولة اليمنية مستمرة في عزمها ومهامها لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحقيق الامن والاستقرار والقضاء على جماعة الحوثي  والجماعات الأخرى المتحالفة معها.

وأشاد بكافة الأبطال الميامين من منتسبي المؤسسة العسكرية والمقاومة الشعبية المساندة لها المرابطين في قمم الجبال وفي السهول وبطون الأودية بهمم ويقظة عالية وإيمان وعزم لا يتزعزعان، في كل شبر وجبهة على ارض الوطن، للدفاع عنه
ومواجهة جماعات الحوثي.

ولفت الفريق بن عزيز إلى التوجيهات الصريحة والواضحة من القيادة السياسية، بالرعاية والاهتمام بجرحى ومعاقي منتسبي وزارة الدفاع وأسرهم، والتي تعمل على تنفيذها كافة الهياكل والهيئات في وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة.

وشارك في البطولة 40 متسابقا من مبتوري الأطراف والمقعدين على مدى ثلاثة أيام، بدء بالتصفية بين المجموعات بحسب الفئات والاحتياجات، وصولا الى التصفية بين الصاعدين الى المرحلة النهائية لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والجوائز التشجيعية والتحفيزية كما تم تكريم رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بدرع البطولة ولذلك لتعاونه واهتمامه الدائم بجرحى الجيش الوطني.

حضر الاختتام مستشار قائد القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد صادق دويد، ومدير عام مكتب الشباب برئاسة الوزراء نذير القدسي وعدد من القيادات العسكرية في هيئة رئاسة الأركان ووزارة الدفاع.




التعليقات