بالصور: الفنانة المغربية جنات تأجل طرح ألبومها الجديد

بالصور: الفنانة المغربية جنات تأجل طرح ألبومها الجديد
رام الله - دنيا الوطن- ثريا ميموني
ذكر موقع " في فن " المتخصص في الأخبار الفنية، أن المطربة المغربية جنات مهيد مشغولة حاليا بتحضير ألبومها الغنائي الجديد، و لم تكشف جنات ولا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي ستتولى إنتاج هذا العمل حتى الآن عن عنوان الألبوم .

ومن جهة أخرى أشار ذات المصدر بأن جنات لم تنتهي بعد من تسجيل أغاني الألبوم الجديد، ما يجعل طرحه في الصيف القادم كما كان مقررا أمرا شبه مستحيل، وهذا ما دفع جنات الإعلان عن تأجيل طرح ألبومها إلى نهاية العام الجاري.

وتعاونت المطربة جنات في الألبوم مع ثلة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وتامر علي، وشريف مكاوي.

تجدر الإشارة أن الفنانة جنات خضعت مؤخرا لجلسة تصوير لفائدة مجلة " Four Fann "، وقامت جنات بنشر صورة على صفحتها الرسمية من المقرر أن تكون هي صورة غلاف العدد الأول من مجلة " Four Fann "،  وتظهر جنات بلوك جديد ومخالف تماما أثار موجه من التعليقات حوله!

حيث تظهر بملابس جلدية وهي تقود آحد  “الدرجات البخارية ” وتضع ماكياج داكن صارخ ، وقد اشرف على جلسة التصوير مصمم الازياء شريف نصر والشعر حمو والماكياج نوران يوسف والتصوير مينو .

يشار إلى أن جنات كانت قد طرحت، أخيراً، أغنية بعنوان “عجباني شخصيته”، وهي من كلمات الشاعر سلامة علي، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.


 






  

التعليقات