بالفيديو.. "وصلة رقص" لجنود الاحتلال الإسرائيلى بأحد الأكمنة

بالفيديو.. "وصلة رقص" لجنود الاحتلال الإسرائيلى بأحد الأكمنة
رام الله - دنيا الوطن
قال موقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى، إن عددا من النشطاء الإسرائيليين تداولوا مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" اليوم السبت، لمجموعة من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلى وهم فى وصلة رقص فى إحدى الأكمنة الأمنية.

وفى السياق نفسه، قالت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى، التى نشرت مقطع الفيديو المتداول، إن جنود كتيبة المظليين بالجيش الإسرائيلى رقصوا على أنغام أغنية "Golden Boy" التى يؤديها المغنى الإسرائيلى نداف جيدج، التى ينافس فيها باسم إسرائيل فى نهائيات مسابقة "أوروفيزيون" الأوربية للأغنية للمرة الأولى منذ عام 2010.

وأضافت القناة الإسرائيلية أن خمسة جنود من سلاح الهندسة من المظليين دخلوا فى حالة تأهب قصوى ولكن هذه المرة ليست لوجود تهديد أمنى بل لدعم المطرب الإسرائيلى نداف جيدى، مشيرة إلى أن 4 منهم أدوا وصلة الرقص والجندى الخامس قام بتصويرهم.

 ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أن الإسرائيليين يشعرون فى أعقاب وصول جيدى للنهائيات أن بإمكانهم الفوز فى المسابقة الأوروبية الكبرى، خاصة أن المغنى نداف جيدج، ممثل إسرائيل فى المسابقة الأوروبية لأغنية " Golden Boy"، قد نجح فى نيل إعجاب الجمهور الأوروبى على حد كبير.

وتتنافس مع إسرائيل فى مسابقة أوروفيزيون الـ 60، التى تجرى العام الجارى فى فيينا، 25 دولة أخرى فى مرحلة النهائيات وأبرزها ليتوانيا، وبولندا، وسلوفينيا، والسويد، والنرويج، ومونتينيجرو، وقبرص، وأذربيجان ولاتفيا.


 

التعليقات