بلديتي خان يونس و"بيتونيا" تبحثان تبادل الخبرات والتعاون المشترك

بلديتي خان يونس و"بيتونيا" تبحثان تبادل الخبرات والتعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
بحث مدير عام بلدية خان يونس المهندس محمد الأغا، مع رئيس بلدية "بيتونيا" الأستاذ ربحي دوله تبادل الخبرات وأهمية التعاون المشترك بما يخدم البلديتين ويساهم في مد جسور التعاون بين الهيئات المحلية الفلسطينية في ربوع الوطن . 

وتأتي زيارة المهندس الأغا إلى الضفة الغربية ضمن سياسة الإنفتاح التي تتبناها بلدية خان يونس للتواصل مع المحيط الخارجي لا سيما مع نظيراتها في بلديات الوطن.

وذكر الأغا أن رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيي الاسطل قد تواصل في وقت سابق مع نظيره رئيس بلدية بيتونيا حيث أكدا على ضرورة تبادل الزيارات فيما بينهم، مبيناً أهمية اللقاء الذي عقد مع رئيس بلدية بيتونيا بمشاركة سكرتير عام البلدية ومدير العلاقات العامة .

وأوضح الأغا أن اللقاء تناول فتح آفاق التعاون بين البلديتين وذلك في مجال تبادل الزيارات والخبرات بما يخدم الطرفين، شاكراً سعادة رئيس البلدية كونه أول رئيس بلدية يتواصل مع بلدية خان يونس خلال الحرب الغاشمة الاخيرة على قطاع غزة، حيث بادر بتشكيل لجنة دعم ومؤازرة لتقديم الدعم الإنساني لأشقائهم في غزة حيث كان عضواً فعالاً فيها.

ومن جانبه أبدى رئيس بلدية بيتونيا سعادته بالزيارة التي تعتبر مقدمة لعلاقات وطيدة ستعزز خلال الفترة المقبلة، مرحباً بكافة أوجه التعاون بين البلديتين وأصدر تعليماته للمسئولين في بلديته للتواصل مع أشقائهم في بلدية خان يونس من أجل العمل على صياغة مذكرة تفاهم وتعاون بين البلديتين تكون نواة وفاتحة خير.