كمال شاتيلا: التفجير الانتحاري الارهابي في مسجد القطيف عدوان على كل مسلم ويستهدف وحدة السعودية

رام الله - دنيا الوطن
 وصف رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا التفجير الانتحاري الارهابيفي مسجد القطيف بأنه عدوان على كل مسلم ويستهدف وحدة المملكة العربية السعودية وإستقرارها 

وقال شاتيلا في بيان: ان هذا التفجير الارهابي هو تعبير عن افلاس المجموعةالارهابية التي فشلت طوال عقدين في هز استقرار المملكة والنيل من وحدتها الوطنية،ويكشف مدى إرتداد هذه المجموعة عن الاسلام والمزيد من ارتباطها بمشاريع أجنبيةوصهيونية تعمل على إشعال حروب بين المسلمين.

ورأى أن المملكة العربية السعودية استطاعت بقيادتها ورمزها خادم الحرمينالشريفين، أن تحقق انتصارات نوعية على قوى التطرف المسلح والفئآت الضالة التي فشلتفشلاً ذريعاً في النيل من قوة المملكة وصلابة نسيجها الاجتماعي الوطني. 

وأضاف: إنوعي شعب المملكة بالمخططات التقسيمية التي تضرب أكثر من بلد عربي، وتعمل على نسفاستقرار منطقة الحرمين الشريفين المقدسة، حطم أحلام هذه القوى المتآمرة، لذلك فهيتلجأ الى أفعال جبانة متناثرة لأنها لا تملك أي حضانة بين كل فئات الشعب السعودي.

ووجه شاتيلا خالص عزائه الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأهالي الشهداء والضحايا والمصابين الذين نشعر معهم بفداحة هذه الكارثةالتي أصابت كل مسلم حر، ودعا إلى ملاحقة المجرمين وإنزال أقصى العقاب بهم، ونوّه  بجهود وزارة الداخلية وعلى رأسها ولي العهد الأميرمحمد بن نايف الذي تمكّن طوال سنوات من مواجهة الفئات الضالة واستئصال آفاتارهابية، بشجاعة واقتدار وحكمة نالت اعترافاً عربياً ودولياً وسعودياً.

وختم شاتيلا: اذا كان هدف الارهابيين إرباك أمن المملكة وشق وحدة ابنائها،فان هدفهم مستحيل حاضراً ومستقبلاً، لان الشعب السعودي متماسك بين قواه وملتزمبقيادته وحريص على استقرار البلاد وأمنها ووحدتها.