قدامى غزة يتفوقون على قدامى الحوانين في ذكرى النكبة

قدامى غزة يتفوقون على قدامى الحوانين في ذكرى النكبة
رام الله - دنيا الوطن
اقيمت يوم أمس الخميس مباراة جمعت قدامى غزة و قدامى بيت حانون على ملعب بيت حانون شمال القطاع, و فاز بها قدامى غزة بنتيجة 3/1 , حيث اقيمت المباراة بالوقت الذي يحيي ابناء الشعب الفلسطيني ذكرى النكبة.

وسجل اهداف قدامى غزة "محمد السويركي, و عزز هيثم حجاج تقدم غزة بهدفين متتاليين, بينما سجل هدف الحوانين الوحيد ايوب ابو عمشة.

و ادار اللقاء تحكيمياً : محرز ابو عودة للساحة, وساعده يوسف فياض, و محمد اليازجي".

واقيم حفل عشاء على هامش اللقاء بحضور رئيس نادي بيت حانون الرياضي د . مجدي أبو عمشة, و شادي شبات امين سر النادي, و عصام العثامنة عضو مجلس إدارة بيت حانون الرياضي, و عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين, زياد ابو سمره منسق الرحلات الخارجية, واسماعيل المصري المدير الفني للفريق, ومحمد سالم رئيس لجنة ادارة جمعية قدامى الرياضيين.

ورحب العثامنة بالحضور, وقال ان اللقاء جاء بمناسبة احياء ابناء شعبنا لذكرى النكبة الفلسطينية, مشيراً أن نادية يفتح ابوابه على مصراعيها لقدامى الرياضيين, أملاً أن تتواصل مثل هذا اللقاءات بين القدامى من اجل تعميق اواصر العلاقات الاجتماعية.

بدوره شكر التتري رئيس واعضاء نادي بيت حانون الرياضي, وقدامى بيت حانون على حرصهم الدائم على التواصل, مشيراً أنه سيعمل على اقامة مباراة اخرى تجمع قدامى بيت حانون مع قدامى غزة على ملعب اليرموك.



التعليقات