خدمات دير البلح يخطف العميد وشباب البريج يتجاوز جباليا

خدمات دير البلح يخطف العميد وشباب البريج يتجاوز جباليا
رام الله - دنيا الوطن-مصطفى صيام
خطف فريق خدمات دير البلح فوزاً مهما على منافسه غزة الرياضي بنتيجة 78 مقابل 68 في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري جوال السلوي والتي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار يوم الخميس، وفي اللقاء الثاني نجح فريق شباب البريج في تجاوز فريق خدمات جباليا بنتيجة 78 مقابل 62.

غزة الرياضي (68) خدمات دير البلخ (78)

انطلقت المباراة سريعة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الدير عبر نجمه يوسف زيادة الذي نجح في تسجيل أكثر من رمية ثلاثية، في المقابل تألق نجم العميد شادي الباز الذي حافظ بخبرته على تقليص الفارق الذي انتهى لصالح الدير بنتيجة 19/14.

الربع الثاني شهد انطلاقة العميد وقدم لاعبوه أداءً مميزاً وشكلت تحركات وليد سيسالم وفضل البورنو الأفضلية للعميد، وسط توهان لاعبي الدير ليحسم الرياضي النتيجة لصالحه بـ 21/16.

انقلب الحال في الربع الثالث وعاد أبناء الدير بقوة للقاء وواصل زيادة وأبو سليم والبحيصي تألقهم، رغم الندية الشديدة من لاعبي العميد عبر محمد عاشور ويوسف المحلاوي وشادي عابد، إلا أن حماس الدير رجح الكفة لصالحهم بنتيجة 23/16.

وواصل الدير الأفضلية في الربع الأخير رغم تألق ناشئو العميد بعد إشراك جاد الأغا إلا أن زملاء زيادة حسموا اللقاء بنتيجة 20/16 وبنتيجة إجمالية 78 مقابل 68.

أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، الدولي سائد حميد، الدولي باسل كرون، مسحل يوسف العجلة، ميقاتي رمزي البرعي، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

شباب البريج ( 78) خدمات جباليا (62)

واصل شباب البريج تألقه في البطولة وأثبت جدارته بين الكبار ونجح في التفوق على خدمات جباليا حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الاول: 20/16 لصالح البريج

الربع الثاني: 17/12 لصالح البريج

الربع الثالث: 14/12 لصالح البريج

الربع الرابع: 27/22 لصالح البريج

أدار اللقاء: نضال قفة، احمد القاضي، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 سعيد ضيا زادة.



التعليقات