الصداقة يقدم التهنئة والمباركة للشجاعية باللقب التاريخي

الصداقة يقدم التهنئة والمباركة للشجاعية باللقب التاريخي
رام الله - دنيا الوطن
 قدم وفد من إدارة نادي الصداقة الرياضي التهنئة والمباركة لنادي الشجاعية, بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه, وذلك مساء أمس الخميس.

وضم وفد الصداقة الأستاذ النائب محمد فرج الغول, والأستاذ أبو عماد بارود عضو المجلس البلدي السابق, وأعضاء مجلس إدارة النادي ومجموعة من لاعبي فريقي القدم والطائرة.

وكان في استقبال أسرة نادي الصداقة رئيس النادي البطل أبو كامل حرز الله, ونائبه أبو عاصم الجعبري وأعضاء مجلس الإدارة, وأعضاء الجهاز الفني والإداري, ومجموعة من أسرة ومحبي النادي.

ورحب الحاج حرز الله بأسرة الصداقة, معبراً عن اعتزازه لهذه الزيارة الكريمة, من أشقاء أعزاء على قلوب ومحبي حي الشجاعية, الذي تزين ولبس ثوب البطولة, بعد أن حصل فريقه على اللقب الغالي, والذي أدخل الفرحة على الحي المكلوم والمنكوب, بعد أن تعرض أهله للقتل والتشريد والدمار الكبير, مهدياً اللقب إلى هؤلاء الأبطال, الذين صمدوا أمام أعتى القوى في المنطقة, وإلى روح الشهداء الأبطال, وفي مقدمتهم الشهيد القائد أحمد الجعبري, الذي كان له دور كبير في إرساء دعائم الاستقرار في النادي.

وتمنى حرز الله أن يكون الأخ عبد السلام هنية رئيس نادي الصداقة بينهم ومعهم في هذه اللحظات التاريخية, معتبراً أنه الآن بات خير سفير للرياضة الفلسطينية جمعاء, من خلال عمله
لكل أبناء الشعب والوطن بشقيه, داعياً باسم أسرة نادي الشجاعية أن يعيده الله سالماً غانماً إلى أرض الوطن.

وأكد النائب الغول أن تتويج الشجاعية باللقب كان رسالة إلى العالم أجمع, معتبراً أن الاحتفال باللقب على الأنقاض لهو أقوى رد على عنجهية الاحتلال, الذي حاول أن يكسر إرادة الشجاعية.

ونوه الغول إلى أن الشجاعية بإحرازه اللقب أثبت أن الشعب الفلسطيني يمتلك عزيمة لا تلين, وقوة إرادة عاتية, مشيراً إلى أن أهل هذا الحي البطل انتصروا في المجال الرياضي, وقبله في ميدان المقاومة, بعد أن علموا العدو الصهيوني أقسى الدروس.

وعبر الأستاذ بارود عن فخر جميع أبناء القطاع بهذا النجاح الكبير لحي الشجاعية, الذي مرغ أنف جنود الاحتلال على الجبهات الشرقية, مؤكداً أن التاريخ سيكتب عن التضحيات العظيمة الذي قدمها أهالي الحي في كافة الصعد.

 وقال الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية أن هذا التتويج لم يكن لولا وقوف جميع أبناء الحي الصامد البطل خلف مجلس الإدارة والفريق, وكان لهم دور بارز بكتابة تاريخ عمًد بالدم وعلى الأنقاض.








التعليقات