السلام لذوي الإعاقة يكرم منتخبي السلة تنس الطاولة

السلام لذوي الإعاقة يكرم منتخبي السلة تنس الطاولة
رام الله - دنيا الوطن
كرًم نادي السلام لذوي الاعاقة لاعبين منتخبي تنس الطاولة وكرة السلة للكراسي المتحركة بعد فوزهم الساحق في بطولتي كرة السلة للكراسي المتحركة وتنس الطاولة.

حيث أقام نادي السلام لذوي الاعاقة مأدبة غداء دعا فيها شخصيات وطنية مسؤولين في ملف الإعاقة في قطاع غزة تم خلالها تكريم المنتخبين .

وبدأت مراسم الاحتفال بكلمة لنادي السلام رحب فيها بالحضور وشكر المنتخبين على آدائهم الرائع وحرصهم على التطور  وبشرهم بأن المستقبل الواعد لرياضة ذوي الإعاقة ستكون لأبطال نادي السلام بإذن الله .

وتم تكريم مدرب كرة السلة محمود عياد ومدربي تنس الطاولة صالح مصلح وأيمن حمدقة على آدائهم الرائع وقدرتهم على تطوير الآداء.

ومن ثم تم تكريم أبطال تنس الطاولة ابتداءً باللاعب فتحي النحال الذي توج بفضية تنس الطاولة للكراسي المتحركة ومن ثم البطل أحمد قويدر الذي توج بذهبية تنس الطاولة لفئة الجلوس كما وتم تكريم اللاعب اياد أبو غبن الحائز على ذهبية تنس الطاولة فئة وقوف من 6-8 وكذلك تم تكريم اللاعب صلاح حسونة الذي حاز على فضية تنس الطاولة لفئة الوقوف 9-10 .

كما وتم تكريم لاعبين كرة السلة للكراسي المتحركة اللذين استطاعوا نيل لقب بطل الدوري بجدارة مؤخرا .

ومن الجدير ذكره ان هاتين البطولتين هما مؤهلتان لبطولة خورفكان في الامارات والتي ستعقد نهاية العام وسيشارك فيها منتخبات فلسطين .  

وكان قد حضر اللقاء كل من السيد عوني مطر رئيس الاتحاد العام للمعاقين والسيد سمير ابو جياب رئيس جمعية المعاقين حركيا والسيد مصطفى عبد الوهاب جمعية المعاقين حركيا وكذلك السيد جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الاسرى والسيد أحمد موسى ممثلا عن الصليب الأحمر الدولي والسيد عيد شقورة ممثلاً عن نادي البسمة للمعاقين.







التعليقات