جامعة بيرزيت تكرم طلبتها المبدعين

جامعة بيرزيت تكرم طلبتها المبدعين
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
كرمتْ جامعة بيرزيت ممثلة بمجلس طلبتها ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. هنري جقمان عدد من طلبتها المتتميزين في العديد من المواضيع الهامة في إطار تشجيع الأبداع.

فقد حصل  كل من الطالب أنس أبو عريش من دائرة الإعلام والطالبة فاطمة خليل من دائرة علم الحاسوب على جائزة يوسف نعواس وذلك لتميزهم في مشاريع لخدمة المجتمع إضافة إلى التميز الأكاديمي.

فيما حصلت الطالبة اليني مستكلم على جائزة نعمة فارس للتميز باللغة الإنجليزية وآدابها، وهي جائزة تمنح لأحد الطلبة المنتظمين الملتحقين ببرنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها والذي يدلّ سجله الأكاديمي على تفوقه في مساقات هذا التخصص، إضافة إلى إنتاجه الأدبي اللافت في هذا الاتجاه..

وقد حصلت كل من ناديا تادروس وسارة زهران من دائرة العلوم الاجتماعية والسلوكية على جائزة توفيق كنعان، وهي عبارة عن مقترح بحثي من صفحة واحدة ذو علاقة بأبحاث د. كنعان المنشورة في مجال التاريخ والطب وعلم الانسان والآثار، على أن يتم تنفيذ المقترح البحثي.

فيما قدم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. هنري جقمان دروع تقديرية وجوائز نقدية للطلبة، بدورهم الطلبة المبدعين  قدموا شكرهم وامتنانهم  للجامعة على هذا التكريم والإهتمام، مؤكدين أنهم سيعملون جاهدين من أجل خدمة جامعة بيرزيت والمجتمع الفلسطيني وأن هذا يأتي تحفيزا هاما نحو استمرارية الابداع والتفوق لتحقيق اهدافنا جميعا.