بالفيديو: وائل جسار: زوجتي لا تغار

بالفيديو: وائل جسار: زوجتي لا تغار
رام الله - دنيا الوطن
قال المطرب اللبناني وائل جسار، إنه لو فكر تقديم أغنية دويتو مع صوت نسائي سيختار بين آمال ماهر وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم.

وأضاف خلال حواره مع الفنان سمير صبري ببرنامج ماسبيرو المذاع على قناة TEN، الجمعة 22 مايو، في أصوات كتير رائعة "آمال ماهر من الأصوات الرائعة، وشيرين عبد الوهاب، ونانسي عجرم وكتير من الأصوات الحلوة".

ووصف وائل مواطنته نانسي عجرم بأنها حلوة ودلوعة وجميلة، وحينما سأله سمير صبري "مراتك مبتغيرش عليك؟"، جاوبه وائل بقوله "هتغير ليه هو احنا بنقول حاجة؟"

وعن الغيرة الزوجية، قال وائل:"الغيرة موجودة لكن مراتي مبتغيرش من معجباتي عشان فاهمة أن هذا شغلي والناس بتحبني كصوت وكاريزما وإلى آخره".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان اللبناني وائل جسار أغنية "النهاية واحدة" لمسلسل "أريد رجلا"، الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية لشركة "أربيان رايتس" المنتجة للأغنية، على موقع YouTube، صباح الثلاثاء الموافق 12 مايو الجاري.

أغنية المسلسل تحمل اسم "النهاية واحدة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان مدين وتوزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

ومن ناحية أخرى، يستعد المطرب وائل جسار لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع فصل الصيف المقبل، ويحتوي على 10 أغنيات، تتنوع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، ويتعاون فيه من مصر مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحنين وليد سعد ومحمود خيامي، كما يشهد مشاركة كل من بلال الزين ومنير أبو عساف من لبنان.


 


التعليقات