إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة سيفيد المجتمع والشباب

إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة سيفيد المجتمع والشباب
رام الله - دنيا الوطن
قالت إيناس الدغيدي: "التصريح ببيوت الدعارة في مصر من شأنه أن يقلل من الغريزة لدى الشباب المكبوت ومتأكدة أنه في صالح المجتمع".

وأضافت الدغيدي: "أتعجب من الهجمة الشرسة على أرائي بإباحة بيوت الدعارة، على الرغم أنها كانت موجودة في عهد الملك، وكذلك الأفلام المصرية لا يخلو منها الكباريهات ويأخذ الشاب الفتاة من هناك".

وتابع: "الشباب كانوا يذهبون لهذه البيوت لأن لديهم طاقة ويريدون تفريغها، والآن عندما طالبت بذلك (علقولي المشانق)، وأعلم أن تنفيذ هذا الأمر صعب"، وذلك حسب تصريحاتها في برنامج "مفاتيح" الذي يقدمه مفيد فوزي عبر شاشة "دريم".


ليست هذه المرة الأولى التي تطالب الدغيدي بتقنين بيوت الدعارة في مصر، ففي يوليو 2014، أكدت المخرجة الشهيرة على نفس التصريحات، قائلة: "في هذا المجتمع صعب ترخيص بيوت الدعارة، الزمن تغير وأدخلوا في عقولنا أشياء تتعلق بأن كل من تجهر بذلك تكون زانية". 

وكانت الدغيدي أكدت مسبقا أنها لن تتنصل من أفكارها، وأنها لا تتعمد أن تحدث ضجة إعلامية بوسطة تصريحاتها كما يعتقد البعض، مشيرة أن هذا فكرها الشخصي الذي يعكس ما تراه في المجتمع.

وكانت تصريحات الدغيدي تسبب لها في الكثير من المشاكل، مثل تأكيدات المحامي الشهير نبيه الوحش بأنه حصل على حكم ضدها بالجلد.


 


التعليقات