بالصور.. طلبة الصحافة والعلاقات العامة لكلية الدراسات- الازهر يكرمون العاملين بالكلية

بالصور.. طلبة الصحافة والعلاقات العامة لكلية الدراسات- الازهر يكرمون العاملين بالكلية
رام الله - دنيا الوطن
كرم طلبة برنامج الصحافة والعلاقات العامة بكلية الدراسات المتوسطة بجامعه الازهر العاملين بالكلية وذلك خلال حملة لمسة وفاء والتي اطلقها طلبة مساق تطبيقات عملية في العلاقات العامة بإشراف أ. خليل عطا الله. 

وقدم الطلبة دروع شكر وتقدير لكل من عميد الكلية م. رامي رابعة, ومساعد العميد للشئون الاكاديمية أ. محمد قاعود ومساعد العميد للشئون الإدارية والمالية أ. علاء حمدونة  ومنسق برامج الإعلام أ. أكرم البياري , ومنسق شؤون الطلبة أ. يحيي المدهون, ومنسق برامج المهن الصحية أ. بسام شاهين , ومنسق العلوم الإدارية والمالية أ. محمد حجاج, ومنسق القبول والتسجيل وبرامج الحاسوب أ. نائل عليان, ومنسق وحدة الجودة أ. سليمان الطلاع.

بدورة شكر عميد الكلية م. رامي رابعة الطلبة على هذه اللفتة الطيبة , مؤكدا ان الكلية بكافة طواقمها تسخر قدراتها وجهودها للإرتقاء بالطالب ومساعدتة على التميز والنجاح.

وقال منسق برامج الإعلام أ. أكرم البياري, تشهد برامج الإعلام في الكلية نقلة نوعية من خلال الممارسة والتطبيق والمزج بين الجانب النظري والعملي في كافة برامج الاعلام عموما وبرنامج الصحافة والعلاقات العامة خصوصا, شاكراً الطلبة على لفتتهم الكريمة متنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

 ومن جانبة شكر منسق شئون الطلبة أ. يحيي المدهون الطلبة مؤكدا ان الكلية تعمل وبشكل متواصل علي الارتقاء وتقديم كل ما من شأنة ان يساهم بتنمية الطالب بكافة المجالات, مشيرا ان الكلية وعلى مدار الفصول الدراسية السابقة, سخرت كافة جهودها وامكانياتها للعمل على خدمة الطالب.

وأكد أ. خليل عطا الله على أن جوهر العلاقات العامة هو كسب رضاء وإحترام وتقدير الجمهور وإقامة حالة من الود والتفاهم بين ممارسين العلاقات العامة وجماهيرهم, مشيراً إلي أن " لمسة وفاء" هى رسالة شكر وتقدير تحمل في ثنايها الحب والوفاء للكلية وادارتها والعاملين فيها, متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة.