هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان والدة الأسير مجد زيادة

رام الله - دنيا الوطن
ينعى رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ورئيس نادي الأسير الفسطيني قدورة فارس والحركة الاسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي والأسرى المحررين وكافة المؤسسات والهيئات العاملة في مجال الأسرى، والدة الأسير مجد زيادة من رام الله والمعتقل منذ عام 2002 والمحكوم 30 عام، التي توفيت صباح اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض.

وأعرب قراقع وفارس عن حزنهما الشديد لوفاة الحاجة أم مجد، هذه الحاجة التي قضت اخر سنوات عمرها تصارع المرض وتصارع مرارة الفراق القصري عن ولدها الوحيد، بفعل هذا الاحتلال الغاشم، الذي خطف فلذة كبدها من بين يديها منذ العام 2002.

وأكد قراقع وفارس أن هذه السياسية الإجرامية الممارسة من قبل الإحتلال الاسرائيلي بحق الأسرى وعائلاتهم، لن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة نضاله حتى تتحق الحرية والخلاص من الاحتلال، وان هناك الكثير من الأسرى داخل السجون ممن فقدوا ابائهم وامهاتهم وأبانهم وزوجاتهم وهم بالأسر.

ويتقدم قراقع وفارس بأصدق مشاعر الحزن والمواساة من الأسير البطل مجد زيادة وعائلته بوفاة الحاجة أم مجد، متنين من الله العلي القدير أن يرحمها بواسع رحمته ويلهم مجد وأهله وعائلته الصبر والسلوان وأن يدخلها جناته وان يحشرها مع الأنبياء والشهداء والصديقين، ويؤكدا لمجد ان كل امهات الأسرى وأمهات الشرفاء من أبناء الشعب الفلسطيني بمثابة امك.

وستقام الصلاة على الحاجة ام مجد اليوم بعد صلاة العصر في رام الله التحتا، وسيوارى جثمانها الطاهر في مقبرة رام الله الجديدة، وسيقام بيت العزاء في نادي إسلامي رام الله لمدة ثلاثة أيام إعتبارا من اليوم الجمعة.

يذكر ان الاسير مجد زيادة 32 عام، من محافظة رام الله وحيد امه ومعتقل منذ 13 عام، وهو من قادة كتائب شهداء الأقصى، حرم من حنان امه ومن وقوفه الى جانبها أثناء مرضها نتيجة وجوده في سجون الاحتلال.

التعليقات