"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"

"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع  جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "WeCare" _لأننا نهتم  بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية" ، بتوزيع كفالات مالية على عدد من الأطفال الأيتام ،  الذين بلغ عددهم 13 يتيماً .

وأشارت مؤسس و رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية _ رجاء أبو غزالة شعث ،  بأن توزيع الكفالات المالية يأتي ضمن برنامج  دعم و كفالة الأيتام ، الذي تتبناه الجمعية منذ نشأتها عام 2003  ، و يضم الأيتام في قطاع غزة ، الضفة الغربية ،  القدس ،  و يستهدف الأيتام من عمر يوم و حتى 18 سنة  ، و يشمل الأطفال الذين فقدوا معيلهم خلال الأمراض المزمنة و حوادث السير، أو نتيجة ظروف الحياة الطبيعية .

و شكرت  شعث  شركة سبيتاني على المبادرة الكريمة ، معبرة عن مدى تقديرها لهذه الخطوة الكبيرة اتجاه الأيتام ، مناشدة أصحاب الخير و الشركات الخاصة الى أن تحذو حذو شركة سبيتاني ، و مد  يد العون للأيتام ، و كفالة أعداد جديدة منهم  و المساهمة في  رسم الأمل  لمستقبلهم .

ومن جانبهم عبر ذوي الأطفال الأيتام عن عميق شكرهم وتقديرهم لشركة سبيتاني على هذه المبادرة خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك  .

و الجدير بالذكر أن إدارة الشركة وموظفيها وزبائنها الكرام ساهمو في جمع هذه التبرعات من خلال الحصالات المتوفرة في كافة فروع الشركة ال 19 ، و تأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية  اتجاه الايتام  ، من أجل التخفيف من معاناتهم  و دعم صمودهم  ، و المساهمة في  تحسين ظروفهم و مساعدتهم لرسم مستقبل أفضل .