قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بجامعة النجاح الوطنية

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بجامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بجامعة النجاح الوطنية "معسكر الشهيد ياسر عرفات" في معسكر حرش السعادة

اختتم نائب قائد منطقة جنين وطوباس المقدم محمد سلامه وقائد معسكر حرش السعادة الرائد رشاد جبارة ومجموعة من الضباط وصف ضباط من قوات الأمن الوطني مخيم التعايش الخاص بطلاب جامعة النجاح الوطنية "معسكر الشهيد ياسر عرفات".

حيث تلقى الطلاب المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة، والمحاضرات التوعوية عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمهام التي يقومون بها في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني، كما قاموا بجولة ميدانية داخل المعسكر تعرفوا خلالها على أجزاء المعسكر بالإضافة الى التدريبات الرياضية، وتنظيم المسير الليلي والمسير العسكري.

وابتدأ حفل الاختتام بالسلام الوطني الفلسطيني وآيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل العديد من الكلمات والتي تبارك إقامة مثل هذه المخيمات.

بدوره نقل نائب قائد المنطقة تحيات سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به المؤسسة الأمنية للأمن الوطني في صقل شخصية الطلبة وتنمية التربية الوطنية للمشاركين في المعسكر .

وأوضح المشرفون أن هذا المخيم يهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى طلبة الجامعات كونهم يشكلون الشريحة المهمة في بناء الوطن، واطلاعهم على أسلوب وظروف الحياة العسكرية.

وفي نهاية الحفل قدم منسق عام الشبيبة السيد سعد جوده، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة السيد إبراهيم عطا عدة دروع تكريمية للسيد اللواء نضال أبو دخان ، وقائد منطقة جنين وطوباس، ونائب قائد المنطقة ، وقائد معسكر حرش السعادة ، ومدير العلاقات العامة والإعلام