تربية اريحا تنظم حفل ختامي للانشطة الطلابية "متمسكون بالارض ولا بديل عن العودة"

تربية اريحا تنظم حفل ختامي للانشطة الطلابية "متمسكون بالارض ولا بديل عن العودة"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار حفل ختامي للانشطة الطلابية ومعرض فني للصور بعنوان متمسكون بالأرض ولا بديل عن العودة وجرى الحفل صباح اليوم في مسرح جامعة الاستقلال.

بحضور نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب ومدير مديرية التربية التعلم محمد الحواش ومحمود عيد من وزارة التربية والتعليم وممثلين عن الأجهزة الأمنية.

رجوب نقل تحيات محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني وقال: ان المحافظة وبالشراكة مع الجهات المعنية وخصوصا وزارة التربية والتعليم لن تؤلو جهدا من اجل توفير بيئة تعليمية لأبنائنا الطلبة، واضاف ان ما تم تقديمه اليوم من فقرات فنية ولوحات فلكلورية ما هو الا دليل على نضج المنظومة التعليمية في دولة فلسطين وفي كافة الأصعدة المنهجية واللامنهجية.

الحواش شكر جميع المدارس المشاركة في حفل اليوم مثنيا على جهود الطلبة والمعلمين لإخراج الحفل في أبهى صورة مؤكدا على ان المديرية تهتم في ابراز مواهب الطلبة الفنية في مختلف المجالات جنبا الى جنب مع التعليم الأكاديمي

محمود عيد وصف مديرية التربية والتعليم بالمديرية الفتية ووصف مديرها الحواش بالمدير الشاب صاحب الحيوية والنشاط واللمسة الإبداعية مؤكدا ان مديرية أريحا من ابرز المديريات على مستوى الوطن .

وتخلل الحفل معرض فني لصور التقطت لمخيمي عقبة جبر وعين السلطان وعرض فلكلوري قدمته مدرسة بنات أريحا الثانوية وعروض كورال لمدرستي بنات اريحا الأساسية والفصايل.