الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للهيئة التدريسية في مدرسة عائشة

الشرطة تنظم لقاءً حول استخدامات الانترنت للهيئة التدريسية في مدرسة عائشة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة ومدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية للبنات اليوم في مدينة أريحا محاضرة تثقيفية و توعية عن سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وامن للمدرسات والمشرفات في المدرسة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الجانبين وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم والتي تشمل تنظيم سلسة من محاضرات التوعية  للمشاركات  في الانشطه المشتركة وفي  عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية في أوساط المدرسات".

وقال مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره "أننا نهدف لنشر الوعي الشرطي والأمني بشكل عام مع كل الشركاء في المحافظة ، والهدف من إطلاق محاضرات سلبيات استخدام الانترنت, هو لإكساب المشاركين والمشاركات مهارات حياتية تخولهم حسن التصرف في المستقبل ولتعريفهم بحسنات الانترنت وسلبياته ونقله للطلاب والطالبات من خلال محاضرات هادفة ".

من جهتها عبرت مديرة المدرسة لميس الريماوي بحضور مدير العلاقات العامة الرائد اياد العامة والاعلام عن سعادتها لهذا اللقاء ومدى الاستفادة الكبيرة من خبرات الشرطة في مجال الاستخدام الآمن للانترنت، ودعت إلى مزيد من المحاضرات في هذا الموضوع ومواضيع أخرى مهمة مثل مكافحة المخدرات والمرور وغيرها.

و قدم النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة التوعية في مركز الأنشطة ,وشرح فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بالمستخدمين , وعرض عددا من الأمثلة التوضيحية .