يونيبال تسعرض انجازاتها في عام 2014 وتتطلع للمزيد في العام الحالي

يونيبال تسعرض انجازاتها في عام 2014 وتتطلع للمزيد في العام الحالي
رام الله - دنيا الوطن
عقدت شركة يونيبال للتجارة العامة، مؤخراً، الاجتماع السنوي لموظفيها، بفندق انتركونتيننتال أريحا (أواسيس) بمدينة أريحا، تم خلاله مراجعة إنجازات ونتائج أعمال الشركة للعام 2014، ومناقشة رؤية الشركة وإستراتيجياتها للعام 2015، وسياسة جوائز الإبتكار الجديدة، ومشاريع تطوير الاعمال. وفي كلمته، أعرب مدير عام شركة يونيبال للتجارة العامة السيد عماد خوري، عن تقديره لكافة أفراد وموظفي أسرة شركة يونيبال على جهودهم خلال العام الماضي، والتي ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية برغم ما واجهناه من تحديات على مستوى السوق والاقتصاد ككل، مبدياً ثقته بالطاقم المميز لشركة يونيبال، قائلاً: نعتز بالانتماء إلى هذه الشركة، وبجهودكم سنواصل معاً طريقنا لتحقيق المزيد من التطور والتوسع. وأشار خوري إلى أن هذا اللقاء المتجدد سنوياً مناسبة مهمة، لكل الموظفين وبإختلاف مواقعهم الإدارية، للحوار والنقاش وطرح الأفكار والآراء، في جو من الراحة وبعيداً عن ضغوطات العمل، مضيفاً بأننا هنا جميعاً، نتشارك في هذه النقاشات الموضوعية لما فيه مصلحة ورفعة هذه الشركة الرائدة في فلسطين.

وبين خوري بأن شركة يونيبال نجحت خلال العام الماضي في توسيع سلة منتجاتها العالمية في السوق الفلسطينية، فقد حصلت على وكالات عالمية جديدة لمنتجات كلوجز ومراعي ذات جودة عالية وأسعار منافسة، منوهاً بأن المشاريع المستقبلية بما فيها مشروع توسعة المستودعات، وهي الأكبر في فلسطين، ستتيح للشركة تأكيد رياديتها وتعزيز تنافسيتها في السوق، وستساهم في اختصار الجهد والوقت وخفض التكاليف وزيادة الربحية.

وأضاف بأن يونيبال تسعى للاستفادة من كافة الفرص المتاحة لتحقيق أهدافها، بتقديم أفضل الخدمات للزبائن، وتطوير الأنظمة، وتعميم ثقافة الشفافية والرضى الوظيفي، واستقطاب الكفاءات المحترفة، والتدريب والتطوير المستمر للكوادر البشرية.

وأشار خوري إلى سياسة الشركة وإستحداثها لجوائز الإبتكار، والتي جاءت حرصاً من الشركة وتطبيقا منها لتوجهات واستراتيجيات التطوير والتحفيز الوظيفي، والتشجيع لتقديم الافضل دائما، وتقدير كل من أنجز، وقدم، وطور، وأبدع، مبيناً بأن الجوائز تقسم إلى ثلاث فئات، هي: زيادة المبيعات وتطوير السوق، تخفيض التكاليف، وتطوير الأنظمة وزيادة الكفاءة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة يونيبال تأسست عام 1994، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتصنف كرائدة والأولى في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، ولها وكالات حصرية للعديد من منتجات الشركات العالمية الرائدة، مثل: فيليب موريس، وبروكتر آند جامبل، وهاينز، ومشروب الطاقة XL ، وكلوجز، وأمريكانا، وغيرها. كما تضم يونيبال شبكة توزيع تصل لأكثر من 8000 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

التعليقات