كلية الامة في القدس تنظم زيارة علمية لمشفى الأمراض النفسية ببيت لحم

كلية الامة في القدس تنظم زيارة علمية لمشفى الأمراض النفسية ببيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
بدعم من المشروع البلجيكي BTC، نظمت طالبات تربية الطفل (سنة ثانية) من كلية الأمة المقدسية، زيارة الى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ببيت لحم يرافقهم مدرس مساق الصحة النفسية الأستاذ سهيل أبو مازن وعميد الكلية الأستاذ بسام علقم، وذلك يوم الخميس الموافق 1452015.

وقد تم الوصول الى المستشفى الساعة التاسعة صباحا حيث كان في استقبالهم السيدة فاطمة دارية رئيسة قسم البحث الاجتماعي , والطبيب داوود عياد.

وقد تم القيام بزيارة أقسام المستشفى تباعاً, حيث قام المسؤولون بالشرح عن حالات مرضية لكل قسم. والتعرف على الحالات والأمراض النفسية والعصبية أسبابها، أعراضها وطرق علاجها والتعامل معها.

وقد ذهب المشاركون بعد ذلك في زيارة لكنيسة المهد وسوق بيت لحم ثم العودة الساعة الثالثة عصرا، وقد حققت الزيارة هدفها كاملاً.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالإضافة إلى
تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس.

وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.