أعظم صورة "سيلفى" فى العالم.. فيل يستخدم خرطومه لالتقاط صورة "سيلفى" مع سائح فى تايلاند

أعظم صورة "سيلفى" فى العالم.. فيل يستخدم خرطومه لالتقاط صورة "سيلفى" مع سائح فى تايلاند
رام الله - دنيا الوطن
تمكن أحد السياح المحظوظين من الحصول على صورة "سيلفى" مذهلة، عندما قام "فيل" بالإمساك بكاميرته وبدأ فى التقاط الصور مستخدمًا خرطومه الطويل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن "كريستيان لوبلان" صاحب الـ22 عامًا كان يطعم الفيل فى منطقة "كو فانجان" بتايلاند، إلا أن الفيل سرعان ما التقط الكاميرا الخاصة بـ"كريستيان" بشكل مفاجئ بينما كانت إعداداتها مجهزة للتصوير التلقائى لينتهى الأمر بهذه الصور المذهلة التى لا تصدق.

وقال "كريستيان" الذى يعيش فى كندا: "إن هذه الصور هى بالتأكيد أفضل (سيلفى) حصل عليه فى حياته، بل يعد الأفضل على الإطلاق"، حيث يظهر فى سلسلة الصور المذهلة "كريستيان" وهو يلتقط مجموعة من الصور لنفسه قبل الصورة التى يقدم فيها الموز للفيل، وقبل أن يتمكن من الابتعاد للحصول على الموز لإطعام الفيل، يظهر الفيل وهو يلتقط الكاميرا ويلتقط بعض الصور لنفسه.

ويقول ""كريستيان" الذى يدرس فى بانكوك "حدثت تلك الصورة (السيلفى) عندما كنت أقوم بإطعام الفيل بالموز ولكنه نفد منى، لذلك وضعت الكاميرا فى يدى الثانية بينما كانت هى على وضعية المؤقت الذاتى، ولحسن حظ الفيلة اللطيفة، استطعت التقاط الصور".



التعليقات