رئيس بلدية قلقيلية يلتقي وفدا ممثلا عن مدينة مولهايم الالمانية

رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه وفدا ممثلا عن مدينة مولهايم الالمانية ضم د. ربحي يوسف ممثلا عن جمعية الصداقة الفلسطينية الالمانية لبحث اليات التعاون بين الجانبين في مجالات الصحة والتعليم والتبادل الطلابي والفنون، تمهيدا لتوقيع اتفاقية توأمة بين المدينتين، وحضر اللقاء اعضاء المجلس البلدي خالد جبر و مجدي صبري ومدير العلاقات الدولية في البلدية نضال جلعود ود. سلام ملحم من مستشفى وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في قلقيلية.

ورحب داود بالوفد الضيف شاكرا لهم اهتمامهم بالمدينة، معربا عن ثقته في الدعم الالماني للشعب الفلسطيني ،املا من الوفد ايصال رسالة المدينة بعد رؤية واقعها عن كثب مؤكدا على أن التعاون وعلاقة التوأمة مع المدينة سيكون لها نتائج ايجابية مهمة على رأسها اخراج المدينة من عزلتها ونقل رسالة الشعب الفلسطيني، مشيرا الى استعداد البلدية للتعاون في مختلف المجالات.

من جانبه شكر الوفد رئيس البلدية على حسن الاستقبال مؤكدا على هدف الزيارة وهو التعرف على واقع المدينة والحياة اليومية للسكان والتمهيد لإنشاء توأمة في العديد من المجالات الحيوية بين المدينتين وخاصة قطاعات التعليم والصحة والتبادل الطلابي والفنون.

وقام الوفد في نهاية الزيارة بجولة ميدانية في المدينة ومتنزه وحديقة الحيوانات ورافقهم في الجولة مشرف العلاقات الخارجية في البلدية معاذ زيد .