مؤسسة "ادوار" تنظم لقاء جماهيري في مدينة طوباس

مؤسسة "ادوار" تنظم لقاء جماهيري في مدينة طوباس
رام الله - دنيا الوطن
تواصل مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ فعاليات المرحلة الثالثة ضمن مشروع "نساء يناضلن ضد مصطلح "مطلقة" و عزلهن عن الحياة العامة"وهي اللقاءات الجماهيرية التوعوية بالشراكة مع مبادرة الشراكة الشرق أوسطية ميبي و بتمويل من القنصلية الأمريكية.

نفذت مؤسسة أدوار ثاني اللقاءات الجماهيرية في جامعة القدس المفتوحة فرع طوباس بالتعاون والتنسيق مع مكتب شؤون الطلبة والعلاقات العامة في الجامعة .

وقد استهدف هذا اللقاء طالبات وطلاب جامعة القدس المفتوحة  والذي تضمن  كلمة مدير الجامعة د.نضال فايز عبد الغفور, تلاه كلمة المديرة العامة لمؤسسة أدوار أ.سحر القواسمة .

كما وتحدثت منسقة المشروع بيان السلايمة عن اهداف المشروع ونشاطاته التي نفذت وسيتم تنفيذها.

تلاه عرض مسرحي بعنوان "الغريبة" نفذه مسرح الاحلام لتوعية الطالبات والطلاب في الجامعة حول ضرورة تغيير الصورة النمطية السلبية للنساء اللواتي مررن بتجربة الطلاق سواء قبل الزواج أو بعد الزواج و التأكيد على المشاركة في الحياة العامة والحد من التمييز الممارس ضدهن .

ومن جانبها اشارت المديرة العامة لمؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي أ. سحر القواسمة ان اللقاءات الجماهيرية تستهدف الشابات والشباب ليلعبوا دورا ايجابيا وفاعلا في تغيير الثقافة السائدة وإنصاف النساء اللواتي مررن بتجربة الطلاق.