الشبيبة الطلابية في قلقيلية تكرم الهيئة التدريسية في مدرسة السعدية الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الشبيبة الطلابية في إقليم قلقيلية الهيئة التدريسية في مدرسة السعدية الثانوية بمناسبة نهاية العام الدراسي تقديراً لجهودهم الجبارة في خدمة المسيرة التعليمية .

وتم في هذا تكريم إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الأخ " عقاب شواهنة " وأساتذتها والمرشدين والعاملين فيها و ذلك بحضور مسؤول الشبيبة في إقليم قلقيلية الأخ " إياد قواس أبو سائد " و منسق شبيبة مدرسة السعدية الأخ " سامح ابو علي "  .

وأكد الأخ " قواس " بأن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود المعلمين الذين يبذلون النفيس لبناء الأجيال و الأمة وهذا أقل ما نقدمه تمجيداً لهم .

وبدوره قدم كلمة الشبيبة الأخ " ابو علي " وبها أكد أن الشبيبة الطلابية تقف بجانب المعلم لتكون يداً بيد في خدمة أبنائنا وطلبتنا وأن المعلم  له قدراً وتقديراً لأنه من يجلو أفكار الناشئين والشباب ويحيي عقولهم ويرقي إدراكهم ويقدم لهم التوعية الوطنية و الإسلامية والتربوية والعلمية الصحيحة .

وقدم مدير المدرسة الأخ " شواهنة " جزيل الشكر للشبيبة الطلابية في مدرسة السعدية وعلى ما يقدموه للطلاب من توعية وطنية وخدمة إجتماعية وعلمية وأكد على ضرورة إستمرارية الفعاليات و الأنشطة في جميع مدارس المحافظة .