أحدث صيحات موضة الأطفال في صيف 2015

أحدث صيحات موضة الأطفال في صيف 2015
رام الله - دنيا الوطن
تحاكي موضة الأطفال في ربيع/صيف 2015 أحدث خطوط موضة الكبار من حيث الخامات والقصّات لتمنح الأطفال إطلالة عصرية وأنيقة. وفي الوقت نفسه تمتاز موضة الأطفال بجودتها العالية وطابعها المريح. قالت خبيرة الموضة الألمانية يوديث كيسلر إن الجينز يتربع على عرش موضة الأطفال هذا الموسم، مشيرة إلى أنه يطل بقصّات متنوعة، مثل قصّة "سكيني" الملتصقة بالجسم وقصّة البرمودا وكسراويل قصيرة مُشمّرة.

ويشهد الجينز المهلهل (Destroyed) رواجاً كبيراً هذا الموسم في موضة الأطفال، أي الجينز الذي يشتمل على مواضع مقطوعة أو الذي يبدو كما لو كان باهتاً من كثرة غسله.

وأضافت كيسلر أن القصّات الضيقة تهيمن على موضة الجينز الخاصة بالفتيات والفتيان على حد سواء، مشيرة إلى أن الجينز الفضفاض يتربع على عرش موضة جينز الفتيات هذا الصيف، وهو يبدو كما لو كانت الفتاة قد استعارته من خزانة ثياب أخيها.

ومن جانبها، تنصح خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو بتنسيق السروال الجينز مع القمصان أو البلوزات الكاروه أو القطع الفوقية، التي تزهو بألوان الباستيل الحالمة وتزدان بمطبوعات الصور.

السروال الرياضي
وأشار خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس إلى أن السروال الرياضي يغزو موضة الأطفال هذا الموسم، مؤكداً أن هذا السروال يمتاز بملمسه المريح وطابعه الرياضي الكاجوال.

وأضاف تومكينس أن موضة الأطفال تشهد أيضاً رواجاً كبيراً للسروال الرياضي الجينز (Jogg Jeans)، موضحاً أن هذا السروال الهجين يطل بمظهر الجينز، ولكنه في الحقيقة مصنوع من القطن المطاط.

وللحصول على مظهر مهندم، أكدت كيسلر على أهمية تنسيق السروال الرياضي أو السروال الرياضي الجينز مع قطعة فوقية أنيقة.

وبالنسبة للقطع الفوقية، قالت خبيرة الموضة غراو إن جواكت الجامعة وجواكت البيسبول والقمصان المزدانة بالأرقام تتربع على عرش موضة الأطفال.

كما أن ملابس هاواي تشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم؛ حيث تتزين القطع الفوقية، لاسيما تلك الخاصة بالفتيات، بنقوش الزهور والنخيل، في حين تتألق الملابس الخاصة بالفتيان بالنقوش المموهة، التي تمزج بين درجات الأزرق والفيروزي.

وعلى صعيد الألوان، أوضحت خبيرة الموضة غراو أن موضة الأطفال تتخلى عن الألوان الصارخة وألوان النيون، التي هيمنت على الموضة في المواسم السابقة، وتعول هذا الموسم على الألوان الكلاسيكية الهادئة مثل الأسود والرمادي والأخضر الداكن، مع لمسات لونية بسيطة تزين القمصان والسراويل والتيشرتات؛ حيث يسود اتجاه نحو الطبيعية.




التعليقات