ترجي واد النيص يتأهب لاستضافة الحد البحريني في أخر لقاءات المجموعة الثانية

ترجي واد النيص يتأهب لاستضافة الحد البحريني في أخر لقاءات المجموعة الثانية
رام الله - دنيا الوطن-محمد أبو عرام
يتأهب فريق ترجي واد النيص لاستضافة فريق الحد البحريني في لقاء لا يحتمل القسمة على اثنان وذلك مساء يوم الثلاثاء على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في أخر لقاءات المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.

وحسب ما أفاد سليم أبو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص بأن وفدا من النادي سيتوجه صباح غد، الجمعة إلى العاصمة الأردنية عمان من أجل استقبال الحد البحريني وطاقم التحكيم الهندي ومراقب المباراة من الصين ومقيم الحكام من الأردن، من أجل ترتيب دخولهم للأراضي الفلسطينية.

وأكد أبو حماد بأن كافة الترتيبات الإدارية والفنية واللوجستية قد تم ترتيبها حسب الأصول بما يضمن إقامة موفقة للوفد الضيف على فلسطين.

وأشار أبو حماد إلى أن توجيهات اللواء جبريل الرجوب تؤكد على تهيئة كافة الظروف المريحة للوفود القادمة للأراضي الفلسطينية كونها تحمل في طياتها معاني سياسية ورياضية وتؤكد على تثبيت الملعب ألبيتي لفلسطين لتأكيد الهوية الفلسطينية.

وبين أبو حماد بأن جميع وفد البحريني والطاقم التحكيمي ومراقب المباراة سيصلون صباح يوم السبت إلى مطار الملكة علياء وصباح يوم الأحد سيتوجه الوفد إلى الأراضي الفلسطينية، حيث سيتدرب الفريق مساء يوم الأحد على ملعب ماجد أسعد ويختتم تدريباته على ملعب فيصل الحسيني مساء يوم الاثنين في نفس توقيت المباراة، وسيعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي في مقر اتحاد كرة القدم بعد ظهر يوم الاثنين من أجل إنهاء كافة ترتيبات المباراة.

وطالب أبو حماد الجماهير الفلسطينية بضرورة مؤازرة فريق الترجي خلال لقاءه المنتظر كونه يعتبر غاية في الأهمية للفريقين، ترجي واد النيص يطمح بتحقيق الفوز ويأمل من فريق الجزيرة الأردني تقديم هدية ثمينة للفريق من خلال فوزه أو تعادله مع الشرطة العراقي لكي نضمن وصولنا للدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي وتحقيق انجاز تاريخي للكرة الفلسطينية أولا وإضافة انجاز أخر لفريق الترجي.

وأضاف أبو حماد:"رغم الظروف الصعبة التي تواجه الفريق وغياب اللاعب حازم عبد الله للحرمان إلا أن الفريق  يعيش هذه الأيام أفضل أحواله المعنوية من أجل تحقيق الفوز حيث سيواصل تدريباته المكثفة اعتبارا من مساء اليوم، الجمعة.

ويحتل فريق ترجي واد النيص المركز الثالث في المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الأسيوي برصيد 5 نقاط بعد أن حقق فوز تاريخي على الشرطة العراقي وتعادل ثمين أمام الحد البحريني والجزيرة الأردني، وتأهله للدور الثاني مشروط بتحقيق الفوز على الحد البحريني بأية نتيجة وخسارة أو تعادل الشرطة العراقي أمام الجزيرة الأردني.

ووجه أبو حماد شكره وشكر أسرة نادي ترجي واد النيص للواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، على جهوده في سبيل النهضة بالكرة الفلسطينية وتواصله مع إدارة النادي من أجل الاطمئنان على الفريق والتأكد من سير الأمور حسب الأصول.

كما شكر أبو حماد شركتي جوال وبنك فلسطين لتقديمهم الدعم للفريق خلال مشاركته في البطولة مناشدا الشركات الوطنية بضرورة تجسيد البعد الاجتماعي ما بين الأندية الرياضية والشركات والمؤسسات الوطنية وتقديم الدعم لتلك الأندية .


التعليقات