المكتب الحركي الهندسي لحركة فتح - اقليم الوسطى يزور اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات

المكتب الحركي الهندسي لحركة فتح - اقليم الوسطى يزور اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من المكتب الحركي المركزي للمهن الهندسية لحركة فتح - اقليم الوسطى مقر اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات واللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة الـ 67 - المحافظة الوسطى بحضور أعضاء اللجنة الشعبية واللجنة الوطنية وأعضاء المكتب الحركي مساء أمس الأربعاء 7/5/2015 .

بدوره رحب الأستاذ خالد السراج رئيس اللجنة الشعبية للاجئين واللجنة الوطنية العليا بوفد المكتب الحركي الهندسي لفتح - اقليم الوسطى وثمن العلاقة الاخوية والنضالية التي تربط اللجنة والمكتب الحركي وعن دور المكتب فترة العدوان الاخير على قطاع غزة وما قدومه من أجل التخفيف عن معاناة أبناء شعبنا .

وأكد السراج على تعزيز الوحدة والتلاحم بين فصائل العمل الوطني والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وتمنى للمكتب الحركي التقدم والازدهار في خدمة أبناء شعبنا .

من جانبه تحدث الأستاذ توفيق البابلي عضو اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة عن العلاقة الحميمة التي تربط اللجنة الشعبية مع مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية وقيادات العمل الوطني موضحاً عن استعدادات اللجنة الوطنية لإحياء فعاليات ذكرى النكبة الـ 67 وتتطرق لعرض الأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال الايام القادمة .

بدوره شكر المكتب الحركي الهندسي قيادة اللجنة الشعبية واللجنة الوطنية العليا على استقبالهم الكريم وأكد ان المكتب الحركي ماضون في خدمة أبناء شعبنا الفلسطينية وقضية اللاجئين العادلة وأكدوا على جاهزيتهم بكل ما يتطلب منهم من عمل ومشاركة في فعاليات اللجنة الشعبية واللجنة الوطنية وكل القضايا التي تخص اللاجئين .