محافظ طولكرم يستقبل وفدا من وزارة السياحة والآثار

محافظ طولكرم يستقبل وفدا من وزارة السياحة والآثار
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من وزارة السياحة والآثار ضم كلاً من مهند صايل مدير عام السجل الوطني،صالح طوافشه مدير عام مكاتب الحماية، أحمد انعيرات مدير السياحة الداخلية ومفيد صلاح مدير السياحة والآثار في طولكرم وقلقيلية وسامي النمر رئيس قسم المهن السياحية وشرين الخلايله موظفة حماية في الوزارة.

وبحث وفد وزارة السياحة والآثار مع المحافظ عصام أبو بكر مجموعة من خطط تطوير الواقع السياحي في محافظة طولكرم، والتحضير لافتتاح متحف طولكرم الذي تمت عملية إعادة تأهيله بدعم من الحكومة الدنماركية، إضافة للعمل ضمن مشروع السياحة المستدامة في طولكرم بالتعاون مع مؤسسة جايكا اليابانية، والتحضير لإطلاق دورة الدليل السياحي، علاوة على إطلاق مركز الاستعلامات السياحي بالشراكة مع بلدية طولكرم ومؤسسة جايكا.

من جانبه أكد المحافظ عصام أبو بكر على دعم جهود وزارة السياحة والآثار في محافظة طولكرم للحفاظ على المواقع الأثرية وتوثيق تاريخها وإيجاد دليل خاص حول المواقع السياحية والأثرية في المحافظة لتعريف المواطنين والزائرين حول تاريخ تلك المواقع وأهميتها.

وبارك المحافظ ابو بكر الجهود التي تبذلها مديرية سياحة طولكرم في إطار دعم السياحة الداخلية للمحافظة، خاصة مع وجود العديد من المرافق السياحية والترفيهية التي تحتاج للمزيد من الرعاية والمتابعة والاهتمام.