جمعية التضامن الخيرية تقدم كراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية التضامن الخيرية ومن خلال زياراتها التي تستهدف مساعدة ذوي الإعاقة بتبرع من أهل الخير بتوزيع ثلاث كراس كهربائية وسيارة كهربائية لمن يحتاجونها من الحالات الإنسانية الصعبة.

حيث تم توفير الكراسي الكهربائية للمحتاجين  إليها من فاعلي الخير ، حيث أن الحالة الأولى لرجل كبير بالسن تم توفيره له ليمكنه من الدخول والخروج، حيث انه رجل جريح مبتور القدم ، زوجته تعمل في عمل بسيط في إحدى المؤسسات لتوفر لقمة العيش إلى أبنائها .

وهناك عائلة أخرى من المحافظة تعيش وضعا ماديا مأساويا، رب الأسرة رجل مسن كان يقدم المساعدات للمحتاجين إليها الا أن الزمن لعب دورا سيئا في حياته وجعله غير قادر على تدبير مصروفات الحياة لعائلته فتم توفير كرسي كهربائي له من فاعل خير ليستطيع الدخول والخروج من منزله وقضاء حاجياته .

وهناك طفل صغير لا يستطيع المشي منذ ولادته ، يخرج ويدخل بصعوبة ووضع أسرته المادي مأساوي جدا ، بالكاد يتدبرون أمورهم فقامت الجمعية ومن خلال أهل الخير بتوفير كرسي كهربائي له ليستطيع قضاء حاجاته الشخصية وليتمكن من الدخول والخروج من والى بيته ومدرسته .

أما الآخر فهو شاب عصامي لا يستطيع المشي، تم توفير سيارة كهربائية بسبب طول قدميه لتمكنه من العمل وقضاء حاجاته الخصوصية .

وبدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية وجموع  فاعلي الخير وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة تعينهم على تغير روتين حياتهم الصعبة .

وشكر رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فاعلي الخير الذين يلعبون دورًا كبيرًا في سبيل إنجاح مشروع الكراسي الكهربائية لذوي الإعاقة.