منتجع وفندق كمبنسكي بودروم برباروس بي يحقق نتائج هامة خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2015

منتجع وفندق كمبنسكي بودروم برباروس بي يحقق نتائج هامة خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2015
رام الله - دنيا الوطن
حقق منتجع وفندق " كمبنسكي بودروم برباروس بي " ذو الخمس نجوم , نتائج هامة خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2015 بدبي .

وقالت السيدة اصلي كولاك مديرة العلاقات العامة في الفندق انه تم اطلاع شركائنا من وكالات سياحة وسفر في منطقة الخليج واوروبا علي عروضنا الصيفية الخاصة بالعائلات .

وذكرت ان المنتجع الشهير علي بحر ايجه اعد برامج صيفية خاصة بالمسافرين لضمان افضل العطلات لهم في "كمبنسكي بودروم برباروس بي" الذي يمتد على مساحة 91111 متر مربع فوق أرض خلابة تقع على شواطئ خليج جوكوفا في بحر ايجه ، ويقدم العديد من التجارب الرائعة واللحظات التي لا تنمحي من الذاكرة.

يتألف الفندق من 480 غرفة و 94 جناحًا و 13 شقة فندقية، ويضم كل منها شرفة خاصة ويتميز بإطلالات خلابة لا مثيل لها على بحر إيجة. وتمزج أماكن الإقامة بذكاء بين العمارة المتوسطية الأصيلة والتصميم الأوروبي المعاصر ولمسة من الأناقة.

ولأجل التجول والترفيه يوفر فندق Kempinski Hotel Barbaros Bay شاطئ رملي خالص يرفرف عليه علم أزرق، وبركة سباحة كبيرة ومنتجع صحي رائع يقدم بحق نوع جديد من تجربة المنتجع الصحي الشامل المعد خصيصًا للسماح لجميع النزلاء بتجديد وتنشيط طاقتهم.

وتتميز غرف الفندق بالراحة الكافية لتوفير ملاذ خاص وتحتوي على كافة وسائل الترفيه ,

وتتميزالاجنحة بمساحة واسعة وإطلالات غير محدودة على بحر إيجه، ويتميز كل جناح من الأجنحة الرئاسية بتصميمه الخاص، والإطلالة ذات اللمسة الآسيوية أو الجاذبية العثمانية مع وسائل راحة وخدمات حصرية خاصة.

وتعد الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة هي الملاذ المثالي للأزواج، وتتميز بغرفة معيشة كبيرة وحمام خاص بالسيدات، وحمام رئيسي مع جاكوزي وغرفة نوم تضم شرفة أو تراس وهي المكان المثالي لاستقبال النهار والاستمتاع بمناظر بانورامية لبحر إيجه .