مارسا الجنس على شاطئ فلوريدا أمام طفل .. فكان هذا جزاؤهما

مارسا الجنس على شاطئ فلوريدا أمام طفل .. فكان هذا جزاؤهما
رام الله - دنيا الوطن
قال محام إن رجلا وامرأة في فلوريدا أدينا بممارسة الجنس علانية على الشاطئ في وجود طفل يواجهان عقوبة تصل إلى السجن 15 عامًا وتسجيلهما باعتبارهما من مرتكبي الجرائم الجنسية.

وألقي القبض على إليسا الفاريز (20 عاما) وخوزيه كابيلارو (40 عاما) في شاطئ براندتون بغرب فلوريدا في يوليو، بعد أن رآهم رواد آخرون للشاطئ من بينهم طفل في الرابعة من عمره رأى ما فعلاه وأبلغوا جميعًا الشرطة.

وانتشر بشكل كبير على موقع يوتيوب للتسجيلات المصورة على الإنترنت تسجيل التقطه أحد الشهود تظهر فيه الفاريز -وهي مساعدة بعيادة أسنان- وهي فوق كابيلارو الذي يعمل مدربًا خاصًا.

وقال رونالد كوربيرس محامي الدفاع عن الاثنين: "إنهما دمرا.. دمرا تماما.. لا أعتقد أن ما فعلاه كانا يقصدان به ارتكاب جريمة جنسية".

وأدانت هيئة محلفين بعد مداولة استغرقت 15 دقيقة الرجل والمرأة بتهمة الفسوق أو ممارسة الفجور أمام طفل وهي جناية من الدرجة الثانية.

وقال كوربيرس إن الاثنين رفضا قبل المحاكمة اتفاقات تسوية كانت ستخفض عقوبة كابيلارو إلى السجن عامين ونصف العام وعقوبة الفاريز إلى السجن 90 يومًا، وأضاف أن موكليه ينفيان ممارسة الجنس على الشاطئ، وكان من شأن الاتفاق أن يجنب الاثنين التسجيل ضمن قائمة مرتكبي الجرائم الجنسية.

ويحظر على المسجلين بصفة مرتكبي جرائم جنسية العيش في بعض المناطق، ويتعين عليهم اتباع قواعد محددة عند زيارة المدارس والمتنزهات والأماكن التي بها أطفال.

التعليقات