يوم طبي مجاني في جمعية نور الله الخيرية في قلقيلية

يوم طبي مجاني في جمعية نور الله الخيرية في قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية السيد عثمان داود نظمت جمعية نور الله الخيرية في قلقيلية يوما طبيا مجانيا للمواطنين بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية ونقابة الصيادلة في محافظة قلقيلية، وبحضور القاضي محمد عبد الرحمن ابو زياد وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومديرية الاقتصاد الوطني واعضاء حركة اقليم فتح في قلقيلية منى عفانة وعريب عودة وامين سر واعضاء منطقة الشهيد عاطف عودة .

وقد اعرب محافظ قلقيلية عن سعادته لتنظيم مثل تلك الايام المجانية التي تخفف عن المواطنين في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة .

وقد اشاد رئيس البلدية عثمان داود بجمعية نور الله الخيرية التي تثبت كل يوم انها قادرة على العطاء في كل المجالات والميادين .

اشتملت العيادات المجانية على طب العيون، الاطفال، الاسنان، القلب، العظام ، وتحاليل مخبرية واشعة، وقد قدمت نقابة الصيادلة ممثلة بنقيبها دكتور بشار صالح وجمعية الهلال الاحمر ممثلة بالسيد فيصل ابو صالح والخدمات العسكرية ممثلة بمديرها دكتور بشار العبوشي الادوية المجانية للمرضى .

وقد قام امين سر منطقة الشهيد عاطف عودة محمد فايق داود يرافقه ايمن داود وداود داود ونائبة رئيس الجمعية اقبال ابو صالح وعضوات الجمعية بتكريم الجهات الداعمة لهذا اليوم الطبي وهم، الخدمات الطبية العسكرية، ونقابة الصيادلة وبلدية قلقيلية، والهلال الاحمر ومعرض جوري والدكتور علي قطن الذي اصر على المشاركة في اليوم الطبي المجاني علما انه يعمل اخصائي قلب في امريكا .

ومن ناحيتها شكرت ربا داود رئيسة الجمعية كل المساهمين في هذا اليوم الطبي .

وقد افادت نهاية عفانة منسقة اليوم الطبي – بلدية قلقيلية – بأن عدد الحلات التي تم التعامل معها قد فاقت 250 حالة.