قسم التربية في كلية الأمة يزور مركز السرايا لخدمة المجتمع في القدس

قسم التربية في كلية الأمة يزور مركز السرايا لخدمة المجتمع في القدس
رام الله - دنيا الوطن
توجه قسم تربية الطفل في كلية الامة في القدس بزيارة تعليمية لمركز السرايا لخدمة المجتمع في البلدة القديمة في القدس وذلك بعد التنسيق ما بين ادارة الكلية ممثلة بعميدها أبسام حسان والمحاضر في تربية الطفل أ.فراس اسمر والطالبة سوزان النابلسي مع ادارة المركز ممثلة بالسيدة هيام.

حيث تم استقبال الطالبات من قبل المسؤولة في المركز السيدة روان بهلوان والمرشد المهني رامي سلايمة ،وبعد الترحيب تم الانتقال الى قاعة الاجتماعات واعطاء فكرة عامة عن المركز وعن طبيعة الخدمات التي يقدمها للمجتمع المقدسي.

وبعد ذلك تم التطرق الى الارشاد المهني وكيفية مساعدة الطلبة في اختيار المهنة المناسبة لهم وذلك في سن مبكر.

وقد عرض العديد من الفعاليات التي تقدم للطلبة في المدارس المتواجدة في القدس والتي تساعدهم في اختيار المهنة التي تتوافق مع ميولاتهم وقدراتهم ،وبعد ذلك تم التجوال في اقسام المركز .

وفي نهاية اللقاء توجه أ.فراس اسمر برفقة الطلبات سوزان النابلسي وخولة جودة ودنيا علقم بالشكر الجزيل الى القائمين على المركز ،والطاقم المتميز على ما قدموه من معلومات قيمة تثري الطالبات.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالإضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس.

وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.