وكيل جهاز المخابرات العامه يكشف المتأمرين على الازهر والكنيسة

رام الله - دنيا الوطن
أعلن الكاتب الصحفى صموئيل العشاى مؤسس الحملة القومية للدفاع عن الازهر والكنيسة ضد الالحاد والتطرف عن إختيار قائد معركة تحرير طابا ووكيل جهاز المخابرات العامه الاسبق، اللواء نبيل صادق منسقا عاما للحملة للتحرك على الارض لتوعية المصريين بحجم المؤمرات التى تحاك ضد هذه الارض الطيبية.

وفى أول تعليق له أتهم قائد معركة تحرير طابا المتأسلمين وبعض الجماعات اليساريه بالتسبب فى بلبله كبيرة فى اوساط الشباب من خلال الهجوم على الازهر والكنيسة، للسعى لتقسيم الوطن الى دويلات متعدده وتحقيق الاهداف الصهيونية.    

 وأشار وكيل جهاز المخابرات العامه الاسبق، الى انه منذ  30 يونيو 2014 شهدت  البلاد فوضى عارمه فى اطار حروب الجيل الرابع حيث ركزت الجماعات التى تهدف لإسقاط الدولة من خلال بث الفتنه بين الطوائف المختلفه واثارة البلبله فى عقول الشباب والخلط بين الصحيح وغير الصحيح، على المستويين القومى والدينى.

وأضاف صادق، علينا جميعا ان نساند الدولة ونؤكد دعمنا للازهر والكنيسة فى مواجهة تلك التحركات المشبوهه المدعومه من الداخل والخارج من اعداء النظام الذين يهدفون فى النهاية الى اسقاط الدولة وتقسيمها الى دويلات تحقيقا للاهداف الصهيونية.

التعليقات