وفد من مفوضية رام الله يقدم التهنئة للمقدم أحمد بشارات المدير الجديد للضابطة الجمركية بالمحافظة

وفد من مفوضية رام الله يقدم التهنئة للمقدم أحمد بشارات المدير الجديد للضابطة الجمركية بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
قدم المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر التهاني للمقدم أحمد بشارات لمناسبة تعيينه مديراً للضابطة الجمركية لمحافظة رام الله والبيرة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته بما يخدم الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المفوض السياسي للمحافظة ووفداً من المفوضية ضم مفوض الضابطة الجمركية ايمن عدنان، مقر المديرية في رام الله.

وفي بداية اللقاء شدد المفوض السياسي على ان هذا اللقاء يهدف الى التأكيد على استمرار التعاون في تنفيذ البرامج المشتركة بين المفوضية والضابطة وتحقيق التواصل بين المؤسستين انسجاماً مع مسيرة التعاون المستمرة بين المفوضية والضابطة بما يحقق المصلحة العامة وابراز دور الضابطة ورسالتها في المجتمع في مواجهة الظواهر التي تهدد صحة المواطنين من جانب وتلحق الاذى بالاقتصاد الوطني.

وأشاد المفوض السياسي للمحافظة بجهود كادر الضابطة الجمركية لما يقوم به للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتحملهم مسؤولياتهم بالسهر على ملاحقة المتورطين بالمتاجرة والتهريب للبضائع المخالفة للمواصفات المحلية.

وأكد المفوض السياسي دعم المفوضية لجهود وعمل أفراد جهاز الضابطة الجمركية الوطني في حماية المواطن والاقتصاد المحلي.

كما اشاد نمر بالجهود الكبيرة والتعاون الايجابي للمدير السابق للجهاز المقدم حسام خلايلة الذي انتقل الى مكان عطاء آخر في الوطن.

من جهته أثنى المقدم بشارات على دور المفوضية في التوعية والتثقيف، مؤكداً على العلاقة المميزة بين المفوضة والضابطة، وعلى جاهزية الضابطة في استكمال التعاون مع المفوضية، لما فيه من خدمة للمواطن.