تربية وتعليم جنوب الخليل بالشراكة مع تربية يطا ينظمان معرض التعلم بالمشاريع وأيام العلوم

تربية وتعليم جنوب الخليل بالشراكة مع تربية يطا ينظمان معرض التعلم بالمشاريع وأيام العلوم
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم /جنوب الخليل بالشراكة مع مديرية تربية وتعليم يطا اليوم الأربعاء معرض التعلم بالمشاريع وأيام العلوم الذي أقامه واشرف عليه قسم الإشراف والتدريب وذلك في مدرسة ذكور خرسا الثانوية والذي يستمر لمدة يومين يعرض من خلاله أهم المشاريع التربوية المميزة والوسائل التربوية الإبداعية التي أنتجها واعدها طلبة المدارس في المديرتين.

وحضر حفل افتتاح المعرض مدير التربية والتعليم/جنوب الخليل أ.فوزي أبو هليل، نائب مدير تربية وتعليم يطا أ.إبراهيم قرعيش ،ممثلو المؤسسات الأهلية والحكومية ،ممثلو الأقاليم في المنطقة، ممثلو البلديات والمجالس القروية ،أسرة التربية والتعليم ،حشد كبير من المجتمع المحلي .

بداية تحدث مدير مدرسة ذكور خرسا الثانوية محمد التلاحمه وقال:" انه لشرف عظيم أن تحتضن مدرستنا ما تم انجازه في مدارسنا من إبداعات من إنتاج طلبة مدارسنا بإشراف معلميهم ضمن أسلوب التعلم بالمشاريع الذي أطلقته الوزارة".

من جهته أوضح أبو هليل بان هذا اليوم هو يوم تربوي مميز حيث نظمت مديريتا تربية جنوب الخليل ويطا معرض مشاريع التعلم والوسائل التعليمية وأيام العلوم والمعارض المتعددة تتويجاً للكثير من المعارض التي أقيمت في كافة المدارس إيمانا بأهمية التعلم بالمشاريع وقيمة الوسيلة التعليمية والمعارض المختلفة لتعزيز مواهب وابتكارات وإبداعات الطلبة في المدارس للنهوض بالواقع التربوي وتحسين نوعية التعليم.

وتخلل الحفل أيضا كلمة لمجلس قروي خرسا أشاد من خلالها بمجهود التربية والتعليم في تحسين الواقع التربوي للمنطقة وبعمق التعاون ما بين المجلس وتربية جنوب الخليل ،واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الوطنية والتراثية وتكريم القائمين على المعرض من مشرفين تربويين ومديري ومديرات مدارس ومعلمين  وطلبة.