نادي الشارقة الرياضي يدشن لعبة القوس والسهم في حضور الجمعية

نادي الشارقة الرياضي يدشن  لعبة القوس والسهم في حضور الجمعية
رام الله - دنيا الوطن
دشن نادي الشارقة الرياضي الثقافي مساء أمس من خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده بحضور جمعية القوس والسهم لعبته الجديدة (القوس والسهم)  وإدخالها ضمن رقعة الالعاب الفردية في النادي.

حضر وقائع المؤتمر كل من عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة والمشرف على الألعاب الفردية ومن جمعية القوس والسهم كلا من جمال الشحي مسؤول اللعبة بالمنطقة الشرقية وراشد الكعبي رئيس اللجنة الفنية والدكتور أحمد صابر عبدالعزيز المشرف العام كما حضر المؤتمر أحمد ندا وحسين آل علي وعبد الله الحمادي من نادي الشارقة والكابتن ياسر مدرب القوس والسهم وعدد من المدعوين .

وحضر المؤتمر عدد من اللاعبين وهم عمار عادل وراشد علي عبدالله وحمدان صالح حسن .

وفي بداية المؤتمر نقل عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة تحيات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الادارة ونائب رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة  لجمعية القوس والسهم مؤكدا أن هذا التعاون من شأنه أن يعزز لسياسات النادي في الاهتمام بالالعاب الفردية وما يحققه من نجاحات كبيرة في المستويات الرياضية واشار هلال إلى أن النادي سيكون فاعل ومؤثر في هذه اللعبة الجديدة وسيوليها الاهتمام والرعاية  .

من جانبه حرص محمد حمدان بن جرش  في بداية حديثه على رفع أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه للرياضة والرياضيين ودعمه الخاص للرياضات الفردية ولنادي الشارقة الرياضي الذي يتطلع إلى أن يكون رقما عالميا ودوليا وإقليميا ومحليا صعبا في كافة الرياضات وأكد أن طموحات النادي كبيرة ولاتحدها حدود في جميع الألعاب التي تم إشهارها في النادي كما في لعبة الجوجيتسو والآن لعبة القوس والسهم ليكون النادي قبلة للرياضيين وفرصة لممارسة الانشطة المتفردة فضلا عن تأهيل منتخباتنا باللاعبين المواطنين الواعدين .

واشار ابن جرش أن النادي أعد جاهزيته من حيث الصالة والتعاون مع المدرب وتوفير كافة الاحتياجات مع الجميعة لتكون الرياضة متكاملة وجاهزة لاستقبال الراغبين في تعلمها والمنافسة عليها .

جمال الشحي مسؤول اللعبة بالمنطقة الشرقية نقل تحيات رئيس مجلس إدارة جمعية القوس والسهم واعرب عن اعتزازه لهذا التعاون بين الجمعية والنادي وكشف انه بهذا التعاون ستكون الجمعية مؤهلة للتحول إلى اتحاد بعد موافقة خمسة أندية على إشهار اللعبة .

راشد الكعبي رئيس اللجنة الفنية تمنى أن يكون هذا التدشين فرصة لاستفادة أعداد كبيرة من اللاعبين من مدينة الشارقة ومن ثم مشاركتهم في كافة المشاركات المحلية والدولية واشار إلى أننا نطمح من خلال نادي الشارقة إلى تأسيس اللاعبين بطريقة صحيحة ومثالية وهدفنا الأكبر يقوم على أن يكون نادي الشارقة داعما للمنتخبات الوطنية.

الدكتور أحمد صابر عبدالعزيز المشرف العام أشار إلى أنه تم توظيف كافة الخطط والبرامج والأمور الفنية اللازمة لإشهار رياضة القوس والسهم في نادي الشارقة وإفساح المجال أمام المواهب والشباب والفتيان للتردد على النادي وإكمال مختلف التجهيزات.