"الخليج للسحب" تسلط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة خلال "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015"

"الخليج للسحب" تسلط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة خلال "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015"
رام الله - دنيا الوطن
أكّدت "شركة الخليج للسحب" إحدى شركات مجموعة الغرير، المصنّع العالمي الرائد لمنتجات سحب الألمنيوم، مشاركتها في الدورة العشرين من "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم" (CRU 2015) المقرر انعقادها في الفترة بين 11 و13 أيار/مايو الجاري  "بمدينة جميرا" في دبي، في سبيل تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة ضمن قطاع سحب الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يشارك مضر المقداد، المدير العام لـ "شركة الخليج للسحب"، بصفة متحدّث رئيسي في مناقشات اجتماع طاولة مستديرة حول موضوع إعادة التدوير.

وسيتخلل جدول أعمال "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015" ورشة عمل موجّهة لكبار المسؤولين الماليين ضمن قطاع الألمنيوم العالمي تحمل عنوان "إدارة مخاطر السعر".

ومن المقرّر أن تقام ورشة العمل، التي تنظمها "شركة الخليج للسحب" بالتعاون مع مجموعة "سي. آر. يو" (CRU) و"بورصة لندن للمعادن" (LME)، على هامش فعاليات اليوم الأول من الحدث، حيث ستتمحور حول عدد من أبرز القضايا الرئيسية مثل "مخاطر تقلب الأسعار وتأثيرها على المنتجين والمصنّعين" و" المفاهيم التمهدية لعقود المضاربة" و"مخاطر عقود المضاربة " و"أنواع عقود المضاربة والمبادلة " و"التحقق من مخاطر التقلب في اسعار التحويل" و"خيارات المضاربة والاستراتيجيات" و"إدارة المضاربة والسيطرة".

وقال مضر المقداد: "نتطلع إلى المشاركة في الدورة العشرين من "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم" الذي سيمثل منصة استراتيجية هامة بالنسبة لنا لاستعراض محفظتنا المتنوعة من المنتجات المبتكرة والخدمات عالية المستوى، فضلاً عن المشاركة في المناقشات المعمّقة التي ستتمحور حول أحدث الاتجاهات السائدة وأبرز القضايا المؤثرة والتحديات الناشئة التي تواجه قطاع الألمنيوم العالمي.

ويسعدنا تنظيم ورشة عمل متخصصة بالتعاون مع "سي. آر. يو" و"بورصة لندن للمعادن" لتسليط الضوء على موضوع حيوي يتمثل في "إدارة مخاطر تقلب السعر" ومناقشة تسعير الألمنيوم والعوامل المؤدية إلى تقلباته."

ويستقطب "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم"، الذي يعد الحدث الأبرز ضمن قطاع الألمنيوم العالمي، مشاركة واسعة من أبرز صناع القرار والشخصيات المؤثرة ووفود تمثل كبرى الشركات المعنية بمختلف المجالات ذات الصلة بقطاع الألمنيوم، بما فيها صهر الألمنيوم ولف وبثق وتجارة الألمنيوم وإعادة التدوير والمواد الخام والمشتريات والتكنولوجيا والتمويل وغيرها.

ويحظى الحدث، الذي يتميز بسلسلة من العروض التقديمية القيّمة، بأهمية خاصة كونه يوفر فرصة مثالية لتعزيز جسور التواصل بين رواد قطاع الألمنيوم واستكشاف فرص تأسيس شراكات مثمرة وإطلاق مشاريع جديدة وواعدة.