إحتفال مركزي بمناسبة الأول من أيار في اريحا

إحتفال مركزي بمناسبة الأول من أيار في اريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين أريحا وبالتعاون مع محافظة أريحا والأغوار وجمعية الشبان المسيحية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية حفل مركزي بمناسبة الأول من ايار، والذي جرى في مقر الاتحاد وسط مدينة أريحا وبحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وعضو المجلس الوطني اسماعيل ابو داهوك وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف وامين سر حركة فتح اريحا جهاد ابو العسل وقادة الأجهزة الأمنية.

المحافظ الفتياني هناء العمال وقال "ان العامل الفلسطيني هو مناضل من الطراز الرفيع حيث قدمت الحركة العمالية الكثير من الأسرى والشهداء وبتالي يأتي هذا التكريم تقديرا منا لتضحياتهم الجسام في خدمة الوطن والانسان الفلسطيني.

واكد الفتياني على حرص القيادة واهتمامها بالعمال وما يعانونه في ظل الظروف الراهنة ومحدودية فرص العمل جراء الوضع السياسي وممارسات سلطات الاحتلال من إغلاق وتضيق على حرية الحركة والتنقل.

عريقات نقل تحيات الرئيس محمود عباس وتهانيه للعمال واضاف ان فلسطين هي دولة معترف بها تحت الاحتلال مؤكدا انها ستعود قريبا إلى خارطة الجغرافيا.

وائل نظيف امين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين اكد على ان الاتحاد هو جسم نقابي يعمل من اجل صالح العمال وتحقيق مطالبهم وحقوقهم وان الاتحاد الان اصبح عنوان لجميع عمال فلسطين، وشكر نظيف جميع الجهات الشريكة في انجاح الحفل.

وتضمن الاحتفال معرض للمنتوجات الجمعيات التعاونية وفقرات فنية وشعرية وتم تكريم بعض العمال بالدروع والهدايا التذكارية.