مفوضية رام الله والكلية العصرية الجامعية تتفقان على تنفيذ نشاطات مشتركة

مفوضية رام الله والكلية العصرية الجامعية تتفقان على تنفيذ نشاطات مشتركة
رام الله - دنيا الوطن
اتفقت مفوضية رام الله والبيرة والكلية العصرية الجامعية على تنفيذ سلسلة من النشاطات التوعوية والتثقيفية لطلبة الجامعة وبناء أرضية علاقة مشتركة من خلال برامج مشتركة بين الجانبين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المفوضية ترأسه المفوض السياسي للمحافظة ناصر نمر، وضم مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، ومفوض الاعلام عمر قلالوة، ومفوض الضابطة الجمركية أيمن عدنان، ومفوض الدفاع المدني خالد العطياني، لحرم الجامعة في رام الله.

والتقى الوفد رئيس مجلس ادارة الكلية العصرية الجامعية ناصر الشيوخي، وعميد شؤون الطلبة قتيبة علاونة، وامين سر الشبيبة مجاهد محسيري.

وفي بداية اللقاء أثنى المفوض السياسي على دور الجامعة ومسيرتها الطويلة  في إعداد اجيال متعلمة ومثقفة، وقادرة على تحمل المسؤولية، والمضي على طريق بناء  الدولة، مشيرا إلى جاهزية المفوضية لدعم ومساندة نشاطات الجامعة والطلبة، بهدف دعم مسيرة الجامعة بالتوعية والثقافية الوطنية لجمهور الطلبة من خلال تشكيل فريق مشترك بين الجامعة ممثلة بادارتها ومجلس الطلبة والشبيبة الطلابية وعمادة شؤون الطلبة والمفوضية لخدمة القطاع الطلابي بكل مكوناتة ورفد مسيرة الجامعة الاكاديمية والعلمية والوطنية.

ولمناسبة الذكرى السابعة والستين للنكبة، جرى الاتفاق على وضع الترتيبات لتنظيم معرض صور حول المناسبة في حرم الجامعة.

ووضع المفوض السياسي للمحافظة الحضور بصورة عمل ونشاطات المفوضية ونشاطاتها، ودورها مع مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التوعية الثقافية والوطنية، بالاضافة الى دورها كجسر رسمي بين الأجهزة الأمنية والقطاعات المدنية.

بدوره شكر الشيوخي المفوضية على تعاونها لما فيه مصلحة الطلبة والمجتمع المحلي، مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون مع المفوضية والجاهزية لتقديم كل التسهيلات والامكانيات لذلك.

وأكد الشيوخي دور الكلية العصرية الجامعية في المشاركة المجتمعية وتنميتها وتعزيز الانتماء والعمل الجماعي في العطاء والتعليم وتوظيف امكاناتها للقيام بواجباتها المجتمعية لأجل خدمة وتطوير المجتمع، وذلك انطلاقاً من دورها الوطني والاكاديمي .

كما اعرب امين سر الشبيبة مجاهد المحسيري على الاستعداد للتعاون وتنفيذ البرامج المشتركة.

وكان جرى حديث مسبق بين المفوض السياسي ورئيس مجلس الطلبة عصام براهمة أكد خلاله رئيس المجلس على صيغة التعاون المشترك بما فيه مصلحة القطاع الطلابي بكل مكوناته.

وفي ختام اللقاء اصطحب الشيوخي الوفد للتعرف على اقسام الكلية ومرافقها، واشاد الوفد بنهاية الجولة بمدى الجاهزية والتقدم الكبير الذي يتوفر في الجامعة والذي يضاهي بمستواه ارقى الجامعات.