منى عبد الوهاب: أنغام صدمتني بلفظ خارج .. وسؤالي عن أحمد عز جعلها تتحول

منى عبد الوهاب: أنغام صدمتني بلفظ خارج ..  وسؤالي عن أحمد عز جعلها تتحول
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مقدمة البرامج منى عبد الوهاب أن الحلقة التي استضافت فيها النجمة أنغام في برنامجها "مصارحة حرة"، والتي ستذاع قريبا كانت ثقيلة الدم ومأساة، بحسب تعبيرها.

وأشارت أن الحلقة كانت مليئة بالمشاجرات، وأن أنغام حضرت إلى لاستوديو وهي "متضايقة من نفسها" بحسب تعبيرها، موضحة أنها تأخرت عن موعدها الأصلي 3 ساعات، وأنها استغرقت ساعتين في وضعها للماكياج.

وقالت: "واجهت أنغام بتفاصيل زواجها بالفنان أحد عز، وحينما كنا نصور كانت ترسم ابتسامة عريضة على وجهها، وبراءة الأطفال في عينيها، وبمجرد أن تستمع لكلمة stop من أجل الخروج لفاصل، كانت تتحول إلى إنسانة أخرى".

وأفصحت: "أنغام قالت لي جملة أثناء التصوير لم أتخيل أن أسمعها في حياتي من فنانة في حجمها، والتي تربيت على أغانيها ورومانسيتها، وقتها أصبت بصدمة.

وأكدت أنها عندما حاورت الفنانة الاستعراضية سما المصري في سجن "أبوزعبل" لم يصدر عنها مثل هذا اللفظ الخارج، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتابعت منى عبد الوهاب أنها صدمت في أنغام كفنانة وفى شخصيتها لأنها من جمهورها، وتحترم فنها، وتقدر شخصها، ولكن عندما جلست معها كي تحاورها اكتشفت أنها شخصية بعيدة تماما عما كان في خيالها وفي خيال كل جمهورها.

ويعرض برنامج "مصارحة حرة" الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة TEN الفضائية.


 


التعليقات