نادي الحمرية الرياضي الثقافي يكثف تحضيراته لاطلاق الملتقى الأول للجان الثقافية على مستوى الدولة

نادي الحمرية الرياضي الثقافي يكثف تحضيراته لاطلاق الملتقى الأول للجان الثقافية على مستوى الدولة
رام الله - دنيا الوطن
ينظم نادي الحمرية الرياضي الثقافي في منتصف شهر مايو الجاري مبادرته التي تعنى بتفعيل الشأن الثقافي في أندية الدولة من خلال تحضيراته المكثفة التي يبذلها حاليا لتنظيم  الملتقى الأول للجان الثقافية في الأندية الرياضية على مستوى الدولة .

وتعد هذه المبادرة الاولى من نوعها على مستوى الدولة والتي تتلاقى مع سعي نادي الحمرية الثقافي الرياضي في إطلاق كل ما هو جديد في مجال العمل الثقافي والاجتماعي الخاص بالأندية الرياضية بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة .

ومن شأن الملتقى والذي سيخصص لتفعيل النشاط الثقافي في الاندية عبر دعوة كل اللجان الثقافية والمجتمعية للحضور إلى بيان أدوارها من خلال أوراق العمل المقدمة وما يمكن أن تلعبه اللجان الثقافية بالأندية.

من جهته أشار ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي أن النادي يتطلع من خلال تنظيم الملتقى الاول للجان الثقافية في الأندية الرياضية على مستوى الدولة إلى ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ في الارتقاء بالنواحي الثقافي والمجتمعية في الاندية وأن  تلعب دوراً هاماً في تنمية المجتمعات المحلية.

وأشار الشامسي أن مجلس إدارة نادي الحمرية بعد موافقة مجلس الشارقة الرياضي ارتأى أن يطرح  هذا الموضوع الهام لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه العمل الثقافي وذلك لضمان دور النادي كمؤسسة مجتمعية تقدم خدماتها للمجتمع سواء كانت رياضية او ثقافية علاوة على مناقشة  الاستراتيجيات الموجهه لخدمة المجتمع من منظور الاندية الرياضية وغيرها من المبادرات وأوراق العمل التي ستكثف الحديث عن هذا الموضوع وتنشط الفعل الثقافي والمجتمعي في أندية الدولة .