لجنة مساندة الاندية تكرم اللاعب عاشور

لجنة مساندة الاندية تكرم اللاعب عاشور
رام الله - دنيا الوطن
 في اطار السعي للارتقاء بالأندية الرياضية و مساندتها و الاهتمام بها و تحفيز لاعبيها، بادرت مجموعة من الرياضيين و المهتمين بتشكيل لجنة تأسيسية ( لجنة مساندة الاندية الرياضية في محافظة خان يونس ) هدفها تحفيز اللاعبين على الاداء المميز و بث الروح الايجابية لتقديم افضل ما لديهم .
وقد تكونت اللجنة من كلا : الكابتن صالح شقورة ، الكابتن بشير عبد الوهاب، الدكتور مازن ابو زيد، الاستاذ محمد ابو السعيد، الكابتن خليل حلاوة، الكابتن عماد ابو غليون، الاعلامي رافت طومان، الاعلامي صابر جعفر، الاخ احمد السعدوني، الاخ احمد خريس.

و كانت باكورة اعمالها تكريم لاعب نادي شباب خان يونس بكرة القدم رفيق عاشور الذي قدم اداء كروي مميز في مباراة نادي شباب خانيونس و خدمات رفح في الدوري العام و سجل هدفين نظيفين في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين لصالح نادي شباب خان يونس .

و بدوره قال الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات و رئيس سابق لنادي شباب خان يونس :" بأن اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة كانت و لازالت تولي اهتمام بالغ لفئة الشباب و الرياضة بشكل خاص لان الرياضة عمل وطني مهم جدا للحفاظ على شبابنا الفلسطيني ".

و اضاف :" ان اللجان الشعبية للاجئين لن تدخر جهدا في تقديم ما يطلب منها للأنشطة الرياضية حسب امكانياتها المتاحة".

ووعد الدكتور ابو زيد بالمزيد من التحفيز و الاهتمام بالرياضيين شاكرا اللاعب عاشور على اخلاقه العالية التي يتحلى بها داخل الملعب و خارجه متمنيا له مزيدا من التقدم و التوفيق .

من جانبه اكد الاستاذ محمد ابو السعيد الذي تولى منصب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس مؤخرا على الاستمرار في الاهتمام بالشباب و الرياضة و رعاية البطولات الرياضية مشددا على ضرورة الاهتمام بالشباب الشريحة الاكبر و المهمة في مجتمعنا الفلسطيني.

ووجه الكابتن بشير عبد الوهاب رئيس اللجنة الرياضية باللجنة الشعبية للاجئين مجموعة من النصائح و الارشادات الرياضية للاعب عاشور شاكرا اياه على حسن اداءه .

و قدمت لجنة المساندة هدية للاعب عاشور تحفيزا له للاستمرار في تقديم كل ما هو افضل كما و قدمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس هدية اخرى له لتشجيعه و للارتقاء بأدائه الرياضي.



التعليقات