التوجيه السياسي في نابلس والخدمات الطبية يخرجان دورة الاسعاف لموظفي وزارة السياحة

التوجيه السياسي في نابلس والخدمات الطبية يخرجان دورة الاسعاف لموظفي وزارة السياحة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي والخدمات الطبية العسكرية ووزارة السياحة والآثار في نابلس، تم اليوم تخريج منتسبي دورة الاسعاف الاولي لعدد من موظفي وزارة السياحة والمواقع الاثرية، والتي عقدت في قاعة تل بلاطة الاثري وحاضر فيها المدرب يامن عمران من الخدمات الطبية العسكرية.

وحضر حفل التخرج العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والمقدم بشير نصاصرة مدير الاسعاف والطوارئ في الخدمات الطبية العسكرية وضرغام الفارس مدير المواقع الاثرية في وزارة السياحة لشمال الضفة والمهندس ايهاب داود مدير عام المواقع والترميم في وزارة السياحة وعدد من كوادر التوجيه السياسي والخدمات الطبية وموظفي وزارة السياحة.

وفي بداية الاحتفال تحدث ضرغام الفارس مقدما شرحا عن تل بلاطة الاثري وتاريخه واهميته في عالم الآثار وعرض فلما وثائقيا عن الموقع ، وقدم شكره للتوجيه السياسي والخدمات الطبية العسكرية والمؤسسة الامنية على جهودهم ودورهم في تشبيك العلاقات وتنظيم الدورات التي تخدم الوطن والمواطن.

ومن جانبه تحدث العميد ابو ربيع عن اهمية التواصل والتعاون بين المؤسسة الامنية والمدنية والجمعيات الاهلية من اجل تحقيق التعاون والنمو وتطوير الافراد وصقل قدرات الموظفين.

وقدم شكره للخدمات الطبية العسكرية ووزارة السياحة , وكان بشير نصاصرة قد تحدث عن اهمية تنظيم دورات الاسعاف الاولي والتي ستشمل باقي المؤسسات بحيث يكون هناك قدرة وامكانيات في كل مؤسسة للتعامل مع حالات الطوارئ.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على خريجي دورة الاسعاف ، وكذلك قامت وزارة السياحة ممثلة بالمهندس ايهاب داود بتكريم العميد ابو ربيع والمقدم بشير نصاصرة .