تأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن"… أبو مرزوق يلتقي الاحمد في بيروت

تأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن"… أبو مرزوق يلتقي الاحمد في بيروت
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قالت وسائل إعلام محلية وعربية إن عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق التقى بعزام الاحمد القيادي في حركة فتح بالعاصمة اللبنانية بيروت وبحثا عدد من القضايا الهامة.

وقالت قناة القدس الفضائية المقربة من حركة حماس نقلا عن مسؤول في الحركة ان ابو مرزوق التقى الاحمد مساء هذه الليلة دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وسادت العلاقة بين حركتي فتح وحماس خلال الأشهر الماضية حالة جفاء في أعقاب تفجيرات استهدفت منصة الاحتفال بذكرى استشهاد ياسر عرفات بمدينة غزة.

ويأتي لقاء الأحمد أبو مرزوق تأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن" قبل يومين في لقاء خاص مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول والذي كشف عن اتصالات سيجريها الاحمد مع حماس لبحث عدد من القضايا على رأسها التعديل الوزاري.

وأكدّ العالول تكليف الرئيس ابو مازن لمسؤول ملف المصالحة عزام الاحمد بالتواصل مع حماس حول اجراء تعديل وزاري في الحكومة الفلسطينية .

واكد العالول في حديث مطوّل مع دنيا الوطن انّ التعديل على حكومة التوافق اصبح ملحا خاصة وانّ فترة الحكومة الفترضة كانت ستة أشهر وامتدت حتى الان , واشار العالول ان التوافق مع حماس لا يعني الحديث عن اسماء وانما الاتفاق على المبدأ الذي تشكلت به حكومة التوافق وهو "وزراء مستقلين" .

واوضح العالول الذي تحدث عن ملفات هامة انّ عزام الاحمد سيتواصل مع حركة حماس خلال اليومين القادمين متوقعا ان يتم اجراء التعديل الوزاري قريباً .