صورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدس

صورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدس
رام الله - دنيا الوطن
كرمت قيادة الشرطة الفلسطينية، ممثلة بـالعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة، النقيب جودت احمد النجاجره على جرأته والتزامه في تطبيق القانون .

وجاء هذا التكريم بعد ان انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للنقيب نجاجرة، وهو يوقف الية عسكرية اسرائيلية ليعطي حق الالوية لمرور مركبات من اتجاه اخر على المفترق المعروف باسم (وادي النار) في بلدة العيزرية شرق القدس.

وكانت الشرطة الفلسطينية قد انتشرت قبل نحو شهر تقريبا بشكل رسمي، بزيها الشرطي وسلاحها في منطقتي العيزرية وابوديس شرق القدس بعد ان كان يقتصر تواجدهم بالزي المدني ويمنع عليهم العمل على الملاء الا بتنسيق امني مسبق .

ولاقت الصورة التي انتشرت على جدران الصفحات الشخصية والعامة في "فيس بوك" اعجاب المواطنين الذين وجدوا بتصرف الشرطي شجاعة والتزام بتطبيق القانون، وعلق البعض على الصورة متمنيا ان يكون وجود الشرطة الفلسطينية بالمنطقة المذكورة هو بصيص امل لحفظ الامن.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العميد المسيمي قام اليوم بتكريم النقيب النجاجرة مدير فرع التحقيق في مركزي شرطة بلدتي العيزرية وابو ديس في ضواحي القدس المحتلة وذلك لالتزامه وجرأته في تطبيق القانون وعلى كل مركبة تسير على ارض الوطن .

وحضر التكريم العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية والعقيد مقداد سليمان مدير إدارة الجودة الشاملة والمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس والمقدم نزال نزال مدير مالية الشرطة. وقال نجاجرة ، انه واثناء اداء عمله بشكل اعتيادي على مفترق (وادي النار) المؤدي الى جنوب الضفة الغربية صادف مرور الية عسكرية اسرائيلية  بالتزامن مع ازمة مرورية بالاتجاه المعاكس فطلبت من الدورية التوقف بشكل نظامي وهذا ياتي ضمن مهامي كشرطي، بالمقابل التزموا بالوقوف لمدة 3 دقائق تقريبا لحين التخفيف من حدة الازمة بالجهة المقابلة" .