بنك فلسطين يوقع اتفاقية شراكة لدعم نادي هلال القدس لثلاث سنوات

بنك فلسطين يوقع اتفاقية شراكة لدعم نادي هلال القدس لثلاث سنوات
رام الله - دنيا الوطن
وقع بنك فلسطين اتفاقية دعم لنادي هلال القدس وأنشطته لمدة ثلاث سنوات، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا ورئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب وذلك في مقر النادي في حي وادي الجوز بمدينة القدس.

وجرى حفل التوقيع بحضور عدد من رؤساء الدوائر والأقسام في بنك فلسطين وهلال القدس في لفتة مجتمعية يحرص البنك على إيجادها واستمراريتها لدعم المجتمع والمؤسسات الوطنية في العاصمة المحتلة.

وفي كلمة رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا أكد على أهمية هذه الشراكة في دعم الرياضة والثقافة والأنشطة المختلفة التي يقيمها نادي هلال القدس كونه أحد أهم أعمدة الوطن في العاصمة والمكانة المرموقة التي يتبؤها النادي بين الأندية الفلسطينية.

وأعرب الشوا عن فخره بإنجازات نادي هلال القدس خلال العامين الأخيرين برئاسة  د. باسم أبو عصب الذي نجح في رفع مكانة النادي وإعادة إحياء النشاطات المختلفة على كافة الأصعدة، وأضاف الشوا "نحن كبنك وطني يسعدنا أن نشاهد هذا التطور الهائل في القدس من خلال نادي الهلال ويسعدنا أن ندعم نشاطات النادي وأن نوفر جزءاً من احتياجات اعضاءه وننظر لشراكة وعلاقة بعيدة الأمد مع هذا الصرح الوطني الذي تتسم إدارته بالمصداقية والعطاء الغير محدود في ظل الصعوبات التي تواجهها الأندية والجمعيات الفلسطينية في القدس.

من جانبه رحب رئيس نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب باسم الهيئة الإدارية والعامة ومشجعي النادي بإدارة بنك فلسطين ورئيس مجلس إدارته السيد هاشم الشوا معرباً عن سعادته لزيارة البنك لمدينة القدس والاطلاع عن قرب على إنجازات الهلال بمراكزه الأربعة المنتشرة في المدينة والتي تقدم خدماتها لنحو خمسة آلاف عضو من كافة شرائح المجتمع المقدسي.

وأكد د. أبو عصب على الدور المجتمعي والإنساني الهام الذي يتبناه بنك فلسطين في دعم كافة الشرائح في مدينة القدس، وهذا دليل على الترابط والتلاحم بين كافة المؤسسات والشركات الفلسطينية الساعية الى إيجاد نهضة حقيقية في المدينة.

وأعرب د. أبو عصب عن فخره الكبير بدعم بنك فلسطين لنادي هلال القدس كون البنك يعتبر اليوم أحد أهم المؤسسات المصرفية الفلسطينية والذي كان له دور بارز في السنوات الأخيرة في دعم نشاطات رياضية وثقافية في القدس".

من جانبه، أعرب أمين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي عن سعادته وتشرف النادي بشراكة حقيقية مع البنك الوطني الأول بنك فلسطين الذي نعتز ونفتخر به على صعيد الوطن واليوم نادي هلال القدس حقق قفزة نوعيه مع مؤسسة محترمه فلسطينية كبنك فلسطين.

وأكد الشويكي أن الهدف من الشراكة هو رعاية مجموعة من الأنشطة الخاصة بنادي هلال القدس مثل الأنشطة الثقافية والكشفية والاجتماعية وبالمستقبل أكاديمية كرة القدم للواعدين من أبناء القدس.

وعلى صعيد العلاقات المتينة التي يوجدها نادي هلال القدس اضاف الشويكي "نسعى في نادي الهلال الى التعاون مع مؤسسات محترمة بصفتنا مؤسسة مقدسية  ترعى عدد كبير من الشبان والشابات الفلسطينيين المقدسيين ونحن اليوم من خلال المراكز المتعددة لنادي هلال القدس استطعنا إيجاد رافعة رياضية ثقافية مقدسية في العاصمة كون نادي هلال القدس من أشهر الأندية الفلسطينية وعلى الصعيد الرياضي والمحترفين حاز على عدة بطولات هامة.

وزار الوفد مقر مركز الحياة للياقة البدنية في بيت حنينا الذي يقدم خدماته لأكثر من ألف وأربعمئة عضو، بالإضافة الى زيارة مقر مركز الحياة للثقافة والفنون في شارع السلطان سليمان والذي يقدم دورات في الموسيقى والفنون واللغات والدبكة والمسرح ومختبر للحاسوب وآخر للرسم.