تربية جنوب الخليل تكرم جامعة بوليتكنك فلسطين لإتاحتها الفرصة أمام مبادرات وإبداعات طلبة المدارس

تربية جنوب الخليل تكرم جامعة بوليتكنك فلسطين لإتاحتها الفرصة أمام مبادرات وإبداعات طلبة المدارس
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الثلاثاء إدارة جامعة بولتيكنك فلسطين وذلك تقديراً لها لإتاحة الفرصة والمجال لطلبة مدارس المديرية بالمشاركة في معرض أيام البوليتكنك، حيث شاركت تربية الجنوب بمجموعة من المبادرات والوسائل التربوية الإبداعية في المعرض والتي هي من صنع الطلبة.

حيث نظمت الزيارة لمبنى الجامعة بمشاركة مدير التربية والتعليم ا.فوزي أبو هليل وعدد من رؤساء الأقسام ومشرفات الرياضيات، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة د.عماد الخطيب، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. امجد برهم، ومن دائرة العلاقات العامة في الجامعة سندس تلبيشي.

وخلال اللقاء أثنى أبو هليل على التعاون البنّاء ما بين تربية الجنوب والجامعة مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة والشراكة الحقيقة التي تصب في مصلحة الطلبة، مستعرضاً مجموعة من القضايا التربوية وآفاق التعاون ما بين التربية والتعليم والجامعة من اجل إيجاد تعزيز التواصل والتفاعل البنّاء لخدمة المدارس والطلبة.

 مضيفا:" أن ثقافة الإبداع والتميّز موجودة في مدارسنا وهنالك تنافس مميز وشريف بين المدارس وانجازات عظيمة تستحق أن تعرض في الجامعات الفلسطينية، اشكر لكم باسم تربية الجنوب إتاحة الفرصة لعرض إبداعات الطلبة في معرضكم المميّز، وانّ مشاركتنا لكم هي محط فخر نعتز له، أتمنى أن يكون هنالك تواصل مستمر في كافة القضايا وتوفير منح دراسية لطلبة الثانوية العامة.

من جهته شكر الخطيب أسرة التربية وتعليم الجنوب على هذه اللفتة الكريمة متحدثا بان مشاركة تربية جنوب الخليل كان لها دور مميز في إنجاح أيام البولتكنيك وان إدارة الجامعة سعيدة وتفخر بهذا التعاون الذي يعرض مواهب طلبة تربية الجنوب.

وأشاد الخطيب بالوسائل التربوية التي شاركت بها تربية جنوب الخليل مؤكدا أن أبواب الجامعة ستبقى مفتوحة لدعم التربية والتعليم من اجل التميز والنهوض بالواقع التربوي وان الجامعة حريصة كل الحرص على اكتشاف المواهب وطاقات الطلبة نحو الأمور الإبداعية.

وفي نهاية اللقاء قدم أبو هليل درع تقدير وشكر للخطيب لجهود المبذولة في إنجاح مشاركة التربية والتعليم في معرض أيام بولتيكنك فلسطين.