جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من تربية جنوب الخليل

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من تربية جنوب الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من تربية جنوب الخليل وبحثت آفاق تعزيز سبل التعاون المشترك، وأطلعت الوفد على إنجازات الجامعة المختلفة.

وضم الوفد، مدير التربية الأستاذ فوزي أبو هليل وعدد من رؤساء الأقسام ومشرفات الرياضيات، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية/ مدير العلاقات العامة الدكتور امجد برهم.

وخلال الاستقبال قدم الخطيب نبذة عن الجامعة وكلياتها وبرامجها وتخصصاتها الأكاديمية ومراكزها المجتمعية المختلفة، والتطور الذي تشهده على صعيد البحث العلمي، والأكاديمي والتكنولوجي.

مؤكداً على سعي الجامعة الدائم بفتح مرافقها العلمية والمجتمعية أمام زيارات مدراء ومشرفي وطلبة المدارس للاطلاع على انجازاتها العلمية، وأنشطتها المختلفة وبرامجها المُتميّزة ومختبراتها المتقدمة.

وأثنى على مشاركة تربية جنوب الخليل في فعاليات أيام البوليتكنك والتي كان لها دور مميز في إنجاح هذه الفعاليات وان إدارة الجامعة سعيدة وتفخر بهذا التعاون الذي يعرض مواهب طلبة تربية الجنوب.

وأشاد الخطيب بالوسائل التربوية التي شاركت بها تربية جنوب الخليل مؤكدا أن أبواب الجامعة ستبقى مفتوحة لدعم التربية والتعليم من اجل التميز والنهوض بالواقع التربوي وان الجامعة حريصة كل الحرص على اكتشاف المواهب وطاقات الطلبة
نحو الأمور الإبداعية.

وقد أثنى أبو هليل على التعاون البنّاء ما بين تربية الجنوب والجامعة مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة والشراكة الحقيقة التي تصب في مصلحة الطلبة، مستعرضاً مجموعة من القضايا التربوية وآفاق التعاون ما بين التربية والتعليم والجامعة
من اجل إيجاد تعزيز التواصل والتفاعل البنّاء لخدمة المدارس والطلبة.

مضيفا:" أن ثقافة الإبداع والتميّز موجودة في مدارسنا وهنالك تنافس مميز وشريف بين المدارس وانجازات عظيمة تستحق أن تعرض في الجامعات الفلسطينية، اشكر لكم باسم تربية الجنوب إتاحة الفرصة لعرض إبداعات الطلبة في معرضكم المميّز،
وانّ مشاركتنا لكم هي محط فخر نعتز له، أتمنى أن يكون هنالك تواصل مستمر في كافة القضايا وتوفير منح دراسية لطلبة الثانوية العامة.